الرئيسية / mail.ru / افضل 3 طرق عمل حساب روسي بدون رقم 2022
عمل حساب روسي بدون رقم
عمل حساب روسي بدون رقم

افضل 3 طرق عمل حساب روسي بدون رقم 2022

العديد من الناس يبحث على طريقة من أجل عمل حساب روسي بدون رقم و لكن بعد التحديثات الأخيرة أصبح من الصعب أن تقوم بعمل ايميل روسي بدون رقم هاتف ، و لكن سنرى كيف نحل هذه المشكلة .

عمل حساب روسي بدون رقم هاتف ليس بالامر السهل على الإطلاق ن خصوصا مع التحديثات الأخيرة التي طرات على موقع الايميل الروسي ، و لكن هنا على موقع ايميل روسي سأعطيكم طريقة تخطي رقم الهاتف اثناء انشاء ايميل روسي .

عمل حساب روسي بدون رقم

من اجل عمل حساب روسي بدون رقم هاتف سنحتاج الى إستعمال بعض المواقع على عكس المواضيع السابقة التي قمنا بتقديمها مثل انشاء حساب روسي بدون رقم و لكن الأمر يشبه قليلا الطريقة التي قدمناها في عمل ايميل روسى مؤكد برقم امريكى. و لكن اليوم سنقدم لكم مواقع كثيرة تعطيكم ارقام وهمية يمكن إستعمالها في تأكيد الحساب الروسي .

1- استعمال مواقع الأرقام لتلقي الرسائل

طريقة في غاية السهولة من اجل عمل حساب روسي بدون رقم و هي أنك ستقوم بإستعمال بعض المواقع التي تعطيك رقم امريكي للإستقبال رسالة التفعيل و هذا يعني أنك ستقوم بعمل حساب روسي بدون رقم و لكن عبر الرقم الوهمي ، و هناك الكثير من المواقع التي تعطي ارقام .

في البداية عليك الدخول الى رابط عمل حساب روسي جديد : https://account.mail.ru/signup?from=main&rf=auth.mail.ru.

و بعد الدخول الى الرابط ، عليك أن تقوم بملئ البيانات المطلوبة .

الدخول الى رابط عمل حساب روسي و ملئ البيانات
الدخول الى رابط عمل حساب روسي و ملئ البيانات

أما الآن الخطوة الأهم و هي أنك يجب أن تقوم بوضع رقم هاتف من اجل تلقي رسالة التفعيل ، و كما قلت هناك الكثير من المواقع التي تعطيك ارقام ، أنا سأقوم بإستعمال هذا الموقع https://freephonenum.com.

موقع يعطيك ارقام من اجل عمل حساب روسي
موقع يعطيك ارقام من اجل عمل حساب روسي

كما ترى في الصورة بالأعلى فإن هذا الموقع يعطي الكثير من الارقام الأمريكية التي يمكن استعمالها في عمل حساب روسي بدون رقم ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم وضع رقم الهاتف في الحساب الروسي و من ثم ستتلقى كود التفعيل في الموقع الذي يعطي ارقام.

اضافة الرقم الوهمي على الحساب الروسي
اضافة الرقم الوهمي على الحساب الروسي

بعد اضافة الرقم اثناء عمل عمل الحساب الروسي ، ستتلقى كود التفعيل على الموقع الذي أخذت منه الرقم و بكل بساطة ستقوم بوضع كود التفعيل ، و بهذا ستتمكن من عمل حساب روسي بدون رقم.

وضع كود التفعيل على الحساب الروسي
وضع كود التفعيل على الحساب الروسي

في النهايه هذا الشرح نتمنى انك استطعت عمل حساب روسي بدون رقم. وفي حاله لم تنجح معك هذه الطريقه التي شرحناها لكم نتمنى ان تخبرنا بالمشكل الذي وقع معك كي نحاول ان نساعدك في عمل حساب روسي بدون رقم هاتف وبالتوفيق

هل يمكن عمل حساب روسي بدون رقم

مع الأسف مع آخر تحديث على الموقع الروسي أصبح من المستحيل ان تقوم ب عمل حساب روسي بدون رقم و لكن يمكنك تخطي تفعيل رقم الهاتف عبر إستعمال احد الخدمات التي تعطيك رقم مؤقت من أجل تفعيل الحساب .

عن sohaip

شاهد أيضاً

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال !

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بكل سهولة بعد التحديث الجديد ، هاذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *