الرئيسية / بريد الكتروني / إنشاء بريد إلكتروني مجاني هوتميل 2022
انشاء بريد الكتروني مجاني
انشاء بريد الكتروني مجاني

إنشاء بريد إلكتروني مجاني هوتميل 2022

اذا كنت تبحث على طريقة إنشاء بريد إلكتروني مجاني فأنت دخلت للموقع الصحيح ن لأنني اقدم لك خطوات بسيطة من اجل عمل بريد الكتروني مجاني و بكل سهولة و في دقيقة واحدة فقط .

انشاء بريد الكتروني مجاني

اذا كنت تريد انشاء بريد الكتروني مجاني ، فعليك أن تعلم أنه هناك العديد من خدمات البريد الإلكتروني و كل خدمة توفر ميزة إضافية و لكن اغلب هذه الخدمات مجانية ، و يمكنك انشاء حساب روسي مجانا على سبيل المثال ، و الأمر لا يقتصر على خدمة واحدة .

يمكنك انشاء بريد الكتروني ياهو بدون أن تدغع اي شيء أو يمكنك ان تختار اي خدمة بريد تريدها ، علما ان gmail هو افضل بريد يمكن أن تحصل عليه ن و لكن انت و رغبتك ، و في هذا الموضوع سنرى كيفية انشاء بريد الكتروني مجاني على الهوتميل.

انشاء بريد الكتروني مجاني هوتميل (Outlook.com)

في أحد المواضيع التي قمتها في وقت سابق حول انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف تكلمت و قلت أن الهوتميل هو نفسه اوتلوك ، و كلهم ينتمون الى نفس الشركة و هي مايكروسوفت . و الآن سأعطيك الخطوات التي يجب أن تقوم بها من اجل انشاء بريد الكتروني مجاني على Outlook.

1- إفتح صفحة انشاء بريد الكتروني مايكروسوفت ، اضغط على Create one.

صفحة انشاء حساب بريد الكتروني على مايكروسوفت
صفحة انشاء حساب بريد الكتروني على مايكروسوفت

2- في الصفحة التالية ستقوم بإدخال معلوماتك الشخصية مثل : الإسم و اسم العائلة و رقم الهاتف بكل تأكيد ، و من الافضل ان تدخل معلوماتك الحقيقية لأنك ستحتاج اليها في حالة ضاع منك الحساب و تريد استعادته.

3- قم بالتبديل إلى خيار استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك إذا كنت تريد الدخول إلى خدمة البريد الإلكتروني بهذه الطريقة:

استخدام البريد الإلكتروني في حساب الهوتميل
استخدام البريد الإلكتروني في حساب الهوتميل

4- أو استخدم خيار استخدام رقم الهاتف بدلاً من الإيميل للتسجيل باستخدام رقم هاتفك و هذا أفضل من ناحية الحماية :

استعمال رقم الهاتف اثناء انشاء بريد الكتروني جديد
استعمال رقم الهاتف اثناء انشاء بريد الكتروني جديد

5- الآن إضغط على التالي لحفض هذه المعلومات و البدا في انشاء بريد الكتروني مجاني.

آخر خطوة من انشاء بريد الكتروني مجاني على الأوتلوك
آخر خطوة من انشاء بريد الكتروني مجاني على الأوتلوك

كان هذا الشرح حول انشاء بريد الكتروني مجاني على الهوتميل ، و يمكنك اختيار خدمة أخرى كما قلت لك من قبل ، و يمكنك استعمال البريد المؤقت في حالت كنت تريد انشاء حساب فيسبوك أو اي حساب آخر . على كل حال انت حر في إختيارك.

طرق أخرى ل انشاء بريد الكتروني مجاني

عدد المواقع التي تقدم لك البريد الالكتروني مجاني كثيره جدا على الانترنت ولا يمكنني ان اقدمها لكم جميعا ولكن يمكنك البحث في محرك البحث على كلمه ايميل وستجد العديد من الشركات التي تقدم لك خدمه الايميلات مجانا.

على كل حال انشاء بريد الكتروني مجاني ليس بالامر الصعب ولا تحتاج الى ان تكون عبقريا الى ان من اجل ان تقوم بهذا ونتمنى اننا قمنا بمساعدتك في هذا الشرح.

إنشاء بريد إلكتروني مجاني على الهاتف

على جهازي الذي يعمل بنظام الأندرويد ، يُطلق على تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي اسم البريد الإلكتروني ببساطة. إنه موجود على الشاشة الرئيسية وداخل درج التطبيق. أنا أستخدم Samsung Galaxy S6 Edge.

أولاً ، افتح تطبيق البريد الإلكتروني. بعد ذلك ، يمكنك إعداد حساب Hotmail الخاص بك عن طريق تحديد Outlook.com ضمن موفري البريد الإلكتروني المدرجين. (تذكر أن Hotmail هو بالفعل جزء من Outlook.com الآن.)

اضغط على زر Outlook.com.

في الشاشة التالية ، ضمن Select Service ، انقر فوق السهم لأسفل وانقر فوق Hotmail.com.

بعد ذلك ، ستدخل عنوان بريدك الإلكتروني لحساب Hotmail الخاص بك في المربع المتوفر.
بعد ذلك ، عندما تنقر على مربع كلمة المرور ، تظهر صفحة كلمة مرور البريد الإلكتروني في Hotmail.com وستدخل كلمة المرور الخاصة بك. الآن اضغط على زر تسجيل الدخول.

اسمح لتطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك بالوصول إلى معلومات حساب Hotmail الخاص بك ومزامنتها معًا عن طريق النقر فوق الزر “نعم”.

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تتيح لك معرفة أنه يمكنك استخدام تطبيق البريد الإلكتروني في Outlook لاسترداد بريدك الإلكتروني ، أو إذا كنت تفضل استخدام تطبيق جهازك ، فانقر على رابط في البريد الإلكتروني حتى يتمكن من المزامنة معه بدلاً من ذلك.

بريد إلكتروني مجاني عبر استخدم تطبيق Outlook لـ هوتميل


إذا توجهت إلى متجر جوجل بلاي ، فيمكنك الحصول على تطبيق بريد Outlook. إنه مصمم خصيصًا للاستخدام مع حسابات بريد Hotmail و Outlook. يمكنك حتى استخدامه لحسابات بريد إلكتروني أخرى إذا كان لديك. و أيضا يمكنك إنشاء بريد إلكتروني مجاني من هناك اذا كنت تستعمل الهاتف الذكي .

تم تصميم تطبيق Outlook لنظام التشغيل الأندرويد و أيضا الآيفون بشكل جيد للغاية وهو قابل للتخصيص للغاية وفقًا لاحتياجات بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى متجر Google Play. اكتب outlook في شريط البحث. أول ما يظهر في القائمة هو تطبيق Microsoft Outlook ، اختره و قم بتثبيته ومن هناك يمكنك إنشاء بريد إلكتروني مجاني.

او يمكنك تسجيل الدخول بكل بساطة اذا كنت تملك حساب بالفعل .

عن sohaip

شاهد أيضاً

إنشاء إيميل اي كلاود

انشاء حساب اي كلاود بدون رقم هاتف بكل سهولة

انشاء حساب اي كلاود بدون رقم هاتف & انشاء حساب ابل ستور بدون رقم هاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *