الرئيسية / بريد الكتروني / تسجيل دخول hotmail.com هوتميل دخول 2022
تسجيل دخول ايميل hotmail
تسجيل دخول ايميل hotmail

تسجيل دخول hotmail.com هوتميل دخول 2022

تسجيل دخول hotmail.com في ثواني فقط عبر أفضل طريقة تسجيل دخول هوتميل 2022 على جهاز الهاتف و الكمبيوتر .

تعلم على طريقة تسجيل دخول ايميل hotmail ، و كيف يمكنك الوصول الى حسابك على ايميل الأوتلوك (hotmail) بعد انشاء حساب جديد ن هذا الشرح للأشخاص المبتدئين .

تسجيل دخول hotmail.com

اذا كنت تريد تسجيل دخول hotmail.com فيجب أن تعلم بعض المعلومات المهمة جدا قبل هذا ن هل تمتلك ايميل على الهوتميل و كلمة السر و تريد تسجيل الدخول ? . قدمت شركة مايكروسوفت مجموعة كثيرة من خدمات البريد الإلكتروني التي أعيدت تسميتها في الكثير من المرات.

في البداية تم تسمية خدمة البريد هذه ب Hotmail الهوتميل الذي يعرفه الجميع تقريبا و لكن بعد فترة من الزمن تم إعادة تسمية الخدمة ب Live Mail و الآن تم تغيير الإسم الى اوتلوك (Outlook).

هوتميل دخول

في سنة 1996 ، عندما كانت خدمات البريد الإلكتروني التي تعمل على إلى المواقع تكتسب شهرة كبيرة ، أطلق جاك سميث و صابر باتيا خدمة تسمى ب ال Hotmail على الويب. كانت خدمة البريد الإلكتروني الوحيدة في ذلك الوقت هي America Online (AOL).

كانت خدمة الوهوتميل من اول خدمات البريد الإلكتروني والتي تتيح للمستخدمين تسجيل دخول ايميل hotmail من خلال موقع الكتروني مع كل المميزات و كان يمكن للناس الوصول الى الخدمة عبر إستعمال المتصفح. و لكن في سنة 1997 ، حصلت شركة مايكروسوفت على خدمة Hotmail وقمات بإداة تسميتها الى MSN Hotmail.

بعد ذالك قام MSN Hotmail بتجميع عدد مستخدمين كبير جدا. بعد ذلك في سنة 2005 ، أعادت Microsoft تصميم خدمة الهوتميل بالكامل ، وأعدت تسميتها باسم Windows Live Hotmail.

و هنا تقع المشكلة التي حدثت لجميع الناس حيث اشتكى العديد من المستخدمين من التغييرات. ولسنوات طويلة ، واصل الناس البحث على في جوجل عن صفحة “تسجيل دخول ايميل hotmail” لأنه تم تغيير رابط تسجيل الدخول الى الهوتميل كما أنه تم تغيير واجهة المستخدم.

و ما جعل الأمر أكثر تعقيدا ، أوقفت شركة مايكروسوفت خدمة Windows Live Hotmail بالكامل (إلى جانب Windows Live) في عام 2012.

و لكن في النهاية إستقرت خدمة البريد الإلكتروني هوتميل على إسم واحد لحد الآن و هو Outlook.com و هناك يمكنك تسجيل دخول ايميل hotmail.

كيف يمكنك تسجيل دخول هوتميل

الآن و بعد ان عرفت سبب عدم وجود صفحة تسجيل دخول هوتميل يجب أن تعرف أيضا أنه يمكنك الدخول الى حسابك بكل سهولة و هذا عبر الموقع الرسمي لبريد مايكروسوفت : outlook.live.com.

و لكن في حالة كنت لا تعرف كيف تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك على الهوتميل أو الآتلوك فتمنى أن تتابع هذه الخطوات البسيطة من أجل تسجيل دخول ايميل hotmail:

1- ادخل الى صفحة تسجيل الدخول الى ايميل الهوتميل أو الآتولك عموما : https://outlook.live.com/owa/.

 تسجيل دخول hotmail.com
تسجيل دخول hotmail.com

2- الآن سيتم اعادة توجيك الى صفحة حيث يجب أن تقوم بإدخال معلومات تسجيل الدخول الى ايميل الهوتميل ، و في حالة لم تكن تمتلك حساب فيمكنك انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف بكل سهولة.

هوتميل دخول
هوتميل دخول

3- الآن و في الخطوة الأخيرة كل ما عليك فعله هو وضع كلمة السر التي تستعملها في حسابك و سيتم تسجيل الدخول الى حسابك على الهوتميل أو الأوتلوك .

تسجيل دخول هوتميل
تسجيل دخول هوتميل

تسجيل دخول هوتميل من الهاتف

يمكنك تسجيل دخول هوتميل من الهاتف و هاذا عبر إستعمال التطبيق الرسمي للهوتميل ، حيث يمكنك إستعمال التطبيق على هاتفك الأندرويد و الأيفون و من هنا روابط التحميل :

افضل بدائل ايميل hotmail

على الرغم من أنه يمكنك الإعتماد على الهوتميل كبريد اساسي ، إلا أنه يمكن الإنكار أنه هناك الكثير من خدمات البريد الإلكتروني التي تتميز على hotmail و التي تضيف لك الكثير من المميزات التي لا توجد عند الهوتميل .

1- الجيميل- Gmail : أنا أرى أن خدمة البريد الإلكتروني تقدمها العلاق جوجل (Gmail) هي الافضل على الإطلاق ، حيث ستجد كل شيء تحتاج إليه و كما نعلم جميعا فإن مستوى الحماية لدى جوجل عالي جدا ، و من المستحيل تقريبا أن يصل أي أحد الى حسابك ، كما أنه يمكنك انشاء حساب جيميل  بكل سهولة.

2- ياهو : من أبرز خدمات البريد الإلكتروني التي يتم إستعمالها ن و هي بريد الياهو . يمكنك الحصول على ايميل ياهو مجانا كما أنه يوفر لك العديد من المميزات التي قد تحتاج اليها في بريد إلكتروني ، و ايضا يمكن انشاء حساب ياهو جديد بكل سهولة.

3- الإيمل الروسي : بعيدا على هدمات البريد الإلكتروني الأمريكية ، هناك خدمة روسية اشتهرت كثيرا و اصبح الكثير من الناس يستعملونها ، إنها الغيميل الروسي و التي تقدم لك العديد من المميزات الرهيبة خوصصا أنها لا تغطي الصفحة بالكثير من الإعلانات مثل باقي الخدمات ، و كما أنه يمكنك انشاء حساب روسي  بكل سلاسة .

هل ساعدك هاذا الموضوع في تسجيل دخول ايميل hotmail!

عن sohaip

شاهد أيضاً

إنشاء إيميل اي كلاود

انشاء حساب اي كلاود بدون رقم هاتف بكل سهولة

انشاء حساب اي كلاود بدون رقم هاتف & انشاء حساب ابل ستور بدون رقم هاتف …

تعليق واحد

  1. ماعرف شكتب لس اريد اشويني ايميل علمود زياده متا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *