الرئيسية / mail.ru / انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف 2021
انشاء حساب روسي
انشاء حساب روسي

انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف 2021

انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف مع أحدث الطرق التي يتم نشرها ، انشاء ايميل روسي بدون رقم الهاتف طريقة مضمونة و ستعمل معك بدون مشاكل ان شاء الله .

انشاء حساب روسي

قد تسأل لماذا يبحث الناس على طرق ل انشاء حساب روسي على الرغم من أنه هناك العديد من خدمات البريد الالكتروني الأخرى و على رأسها الجيميل الذي يعمل تحت سقف شركة جوجل ، دعني اخبرك ان العرب يحبون الإيميل الروسي لسبب واحد .

و هو أنه موثق بشكل كبير لدى شكرة الفيسبوك ، و عن طريقه يمكن انشاء حساب فيسبوك روسي مؤكد برقم امريكي و ايميل روسي ، و من المستحيلر تقريبا تعطيل الحساب . اذا هذا هو سبب شهرة الايميل الروسي لدى العرب بشكل خاص .

الآن قد تسأل السؤال الأهم و هو كيف اقوم ب انشاء حساب روسي و هل يحتاج الحساب الروسي لرقم الهاتف مثل Gmail أو انه يمكن انشاء حساب بدون رقم الهاتف ، في البداية أعتقد أنه عليك معرفة ما هو الايميل الروسي ، و بعدها يمكنك متابعة الموضوع و أنت على دراية كاملة بالحساب الروسي .

كيفية انشاء ايميل روسي

في سنة 2019 تغييرت بعض الاشياء على الايميل الروسي ، و لهذا سأقوم بتحديث الشرح كل مرة ، و لكن الآن دعونا نرى كيفية انشاء حساب روسي .

1- رابط انشاء حساب روسي : في البداية يجب ان تقوم بالدخول الى الرابط لموقع الايميل الروسي الرسمي ، على الرغم من أن الموقع لا يدعم اللغة العربية إلا أنه يمكن ترجمة موقع الحساب الروسي الى العربي . هذا هو رابط انشاء حساب روسي : https://account.mail.ru/signup.

2- ملئ البيانات : من الطبيعي أن تقوم بلمئ البيانات من اجل انشاء حساب روسي جديد ، و البيانات في غاية البساطة ، مجرد اسمك و لقبك و تاريخ الميلاد و اختيار اسم المستخدم و من ثم يجب أن تقوم بإنشاء كلمة سر للحساب ، و في حالة لم تفهم مني أي شيء فيمكنك النظر في الصورة بالأسفل لتفهم ما اتكلم عليه .

ملئ البيانات اثناء انشاء حساب روسي
ملئ البيانات اثناء انشاء حساب روسي

3- انشاء الحساب الروسي : الآن لم يبقى لك سوى أن تقوم بالضغط على انشاء حساب أو ” Sign up ” من أجل انشاء حساب روسي جديد .

انشاء حساب روسي بدون رقم

حسسنا الآن يبدو أنه يجب أن اقول لك انه قبل سنوات من الآن لم يكن يطلب الإيميل الروسي رقم الهاتف اثناء انشاء حساب جديد ، و لكن لا اعلم ما الذي تغير و لكن أعتقد أنه بسبب كثرة الحسابات التي يتم انشائها يوميا ، لهذا اتخذ الموقع هذه الخطوة ، و هي اجبار الناس على تأكيد الحساب بواسطة رقم الهاتف .

و لكن مع هذا هناك بعض الخدع أو الطرق التي تمكنك من انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف ، و هذا ما سؤريكم إياه بعدما تعلمنا بالاعلى اهم الخطوات التي يجب أن تقوم بها اثناء انشاء ايميل روسي .

سوف أعطيكم بعض الطرق التي تمكنك من انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف ، و جميع الطرق التي اضعها لكم هنا تعمل بنسبة 100% في الوقت الحالي ، و في حالة وجدت أن هناك طريقة لا تعمل أتمنى إخباري في التعليقات من أجل وضع طرق بديلة لإنشاء الحساب بدون رقم الهاتف .

1 : لا تضع رقم الهاتف أصلا

طريقة في غاية السهولة و لا تحتاج منك سوى أن تقوم بشيء واحد و هو عدم وضع رقم هاتفك وبدلا من ذالك ستضع اي بريد الكتروني آخر. من أجل انشاء حساب روسي بدون رقم يجب أن تفتح حساب جديد بكل تاكيد ، و يمكنك العودة الى رابط انشاء حساب روسي جديد ، و قم بملئ المعلومات كما فعلنا بالأعلى .

و الآن و في قم بتغير خانة رقم الهاتف الى الإيميل ، و هنا انت تريد تأكيد حسابك على ايميل آخر بدلا من رقم الهاتف ، و هذه هي اسهل طريقة على الإطلاق من اجل انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف.

استعمال الايميل بدلا من رقم الهاتف
استعمال الايميل بدلا من رقم الهاتف

عليك أن تضغط على “укажите email” و التي تعني استعمال الايميل بدلا من رقم الهاتف ، و كما قلت لكم سابقا انها اسهل وسيلة لإنشاء ايميل روسي بدون رقم الهاتف .

صفحة انشاء حساب روسي
صفحة انشاء حساب روسي

و الآن و بعد ملئ البيانات قم بإنشاء حسابك الروسي الجديد بدون استعمال رقم الهاتف ، و للكن يجب أن تعلم انه لا يمكن استعمال هذه الطريقة إلا مرة واحدة على نفس الآيبي .

رمز الحماية في آخر خطوة من انشاء حساب روسي
رمز الحماية في آخر خطوة من انشاء حساب روسي

و الآن و كما ترى في الصورة بالأعلى ، ما عليك سوى كتابة رمز الحماية و من ثم مبروك فقد قمت ب عمل حساب روسي بدون رقم الهاتف .

ماذا بعد انشاء ايميل روسي

حسننا و الآن بعد انشاء ايميل روسي يمكنك استعماله في انشاء حساب فيسبوك ، او يمكنك استعماله في التسجيل في اي موقع تريد ، و الأهم من كل هذا هو انه يمكنك ارسال و استقبال الرسائل الى الايميل الروسي لهذا يمكنك استعماله كطريقة للتواصل مع الناس بكل سهولة ، خصوصا أن الرسائل تصل Inbox.

في حالة وجدت ان طريقة انشاء الايميل الروسي بدون رقم الهاتف لا تعمل ، فأتمنى أن تخبرني في التعليقات كي أقوم بوضع طرق جديدة تعمل ، و في حالة كانت الطريقة تعمل فلا أرى اي داعي من وضع طرق أخرى لإنشاء حساب روسي بدون رقم هاتف .

إذا كان هاذا هو موضوع اليوم انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف و أعتق انك الآن اصبحت على دراية حول كيفية انشاء ايميلك الروسي بدون استعمال رقم الهاتف ، كما انه ايضا يمكنك انشاء حساب جيميل بدون رقم لهاتف بالعديد من الطرق المختلفة ، و هذه الطرق يمكن استعمالها في الايميل الروسي ايضا .

عن sohaip

شاهد أيضاً

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال !

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بكل سهولة بعد التحديث الجديد ، هاذا …

6 تعليقات

  1. حساب ايميل روسي جميل ومفيد

  2. اريد انشاء حساب روسي

  3. انا استعمل اميل شخصي على رقم تلفون اتمنا ان يوفق الفيس على طلبي

  4. مرحبا فريق فيسبوك لقد عملت اميل باسمي اتمنا الموافقة على البريد الإلكتروني

  5. هذا حسابي شخصي مؤكد بواسطه مستند تعريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *