الرئيسية / بدون رقم الهاتف / انشاء حساب تويتر وهمي جاهز بدون رقم هاتف وبدون إيميل 2022
انشاء حساب تويتر

انشاء حساب تويتر وهمي جاهز بدون رقم هاتف وبدون إيميل 2022

انشاء حساب تويتر ليس بالأمر الصعب فهو يستغرق أقل من 5 دقائق لإنشاء الحساب وهذا بشكل رسمي ولكن السر يكمُن في انشاء حساب تويتر بدون إستعمال رقم هاتفك أو إيميلك الحقيقي لأنه كيف ستقوم  بانشاء حساب تويتر بدون كتابه رقم هاتف أو إيميل ، ولكن ما يُمكننا فعله هو إضافه رقم هاتف او إيميل وهمي.

اليوم في هذا الموضوع سنعمل على مساعتدك في انشاء حساب تويتر عن طريق الإستعانه ببعض المواقع الخارجيه الأخرى والتي توفر لك أرقام هواتف وإيميلات مؤقته وهميه.

لماذا يستخدم المحترفين تويتر ؟ وما أهميته؟

إذا كُنت مُتصلاً بالإنترنت في أي وقت خلال العام الماضي ، فمن المؤكد بأنك قد سمعت عن تويتر ، إنه واحد من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي إنتشاراً في جميع أنحاء العالم وهو يركز على التغريدات ، ويحتوي في الوقت الراهن على أكثر من 335 مليون مُستخدم نشط كما تستخدمه الكثير من الشركات في تسويق مُنتجاتها والوصول إلي عُملائهم.

انشاء حساب تويتر

من ناحيه أخرى فإنه يوجد على تويتر الشخصيات المهمه حيث ستجد أروع محادثات المشاهير على مستوى العالم ، فتويتر يُساعدك في الوصول إلى جمهور كبير جداً من الشخصيات المهمه والتواصل معهم أيضاً. 

تغريدات تويتر تكون عبارة عن 140 حرفاٌ فقط كحد أقصى وهذا يعمل على جعل تويتر بيئه مُفيده يُمكنك الإستفاده منها دون إضاعه وقتك حيث يُمكن لأي شخص مُسجل في الموقع القيام بنشر تغريدات. يُمكنك عرض التغريدات لأي شخص حتى ولو لم يكن لديك حساب في الموقع ، ولكي تحصل على أقصى إستفادة من الموقع يجب أن تقوم بانشاء حساب تويتر لكي تتمكن من:

  • الوصول إلى جمهور كبير في نطاق واسع : يحتوي تويتر على قاعدة كبيره من المُستخدمين كما ذكرنا سابقاً ، والتي يُمكن أن تستفاد منها في أعمالك التجاريه بشكل كبير حيث يُمكن الوصول إلى أشخاص مُهتمين بموضوع مُعين في بلد مُعين.
  • توفير خدمة عملاء عبر تويتر: خدمه ما بعد البيع او بالأصح خدمه العملاء هي عامل مُهم لنجاح الكثير من الشركات ، وعند توفير خدمه عملاء من خلال تويتر والقيام بذلك بشكل جيد ، فسوف تظهر أعمالك بشكل جيد وإحترافي لملايين البشر.
  • ردود الأفعال إتجاهك من العُملاء: يُمكن أن يكون تويتر مصدر جيد للتقيمات وأراء العملاء في عملك وليس الفيسبوك فقط.
  • تكلفة مُنخفضه : إنشاء حساب تويتر يكون مجاني تماماً ولا يستغرق أكثر من دقيقتين ولكن التكلفه تكون عند رغبتك في الإعلان فقط.

يُمكنك القيام بتنزيل تطبيق تويتر الرسمي على جهازك الأندرويد والأيفون أو قم بإستخدام تويتر من الموقع الخاص بهم وهو ما سنقوم عليه بإنشاء حساب تويتر بدون رقمك الحقيقي أو الإيميل. فلنبدأ الآن!

انشاء حساب تويتر وهمي

لانشاء حساب تويتر وهمي فأنت بحاجه إلى توفير رقم هاتف وهمي وإيميل مؤقت وهمي لكي تتمكن من التسجيل في تويتر وإنشاء حساب وهمي ، لذلك تابع معي الخطوات البسيطه التاليه بالترتيب.

1. الحصول على رقم هاتف وهمي لتفعيل تويتر 

تحتاج قبل انشاء حساب تويتر وهمي إلى رقم هاتف وهمي ، وستحصل عليه بشكل مجاني عن طريق احد المواقع او التطبيقات التي تقدم لك رقم هاتف وهمي مثل موقع twilio  او بإستخدام تطبيق alfa 961 والذي يُمكنك تحميله على هاتفك ثم مُتابعه طريقه إستعماله حيث قد شرحنا الطريقيتن في موضوع مُنفصل أيضاُ.

هذه هي أهم خطوه عند انشاء حساب تويتر وهمي حيث يُمكنك الذهاب والحصول على رقم هاتف وهمي ثم الرجوع إلى هُنا وتكمله الموضوع ، وهذا موقع رقم امريكي “getyourfreeusnumber.com” يُمكنك الإستعانه به في الحصول على رقم وهمي مجانا وبه أكثر من طريقه لفعل ذلك.

2. الحصول على إيميل مؤقت وانشاء حساب تويتر

سنحتاج إلى إيميل مؤقت يقبله تويتر ، وسنحصل عليه من خلال موقع “tempmail” ، فعند الدخول للموقع يقوم تلقائي بعمل إيميل مؤقت يستقبل الرسائل ، وما عليك فعله هو نسخ الإيميل لأنك ستحتاجه عند انشاء حساب تويتر حيث سيصل عليه رمز تفعيل الحساب ، أو يُمكنك إستعمال أى خدمه بريد مؤقته أخرى بشرط ان يقبلها تويتر كما يوجد 3 طرق اخرى لإنشاء الإيميلات بدون أرقام هاتف حيث يُمكنك الإستعانه بها أيضاً.

3. إنشاء حساب تويتر 

تبقى خطوه واحده بعد الحصول على رقم هاتف وهمي وإيميل مؤقت وهي الذهاب إلى تويتر سواء من خلال التطبيق على الهاتف أو الموقع فلن يختلف الأمر كثيراً وتقوم بإتباع الخطوات التاليه:

1 – عند فتح التطبيق أو الموقع نقوم بالضغط علي إنشاء حساب “sign up”  

2 – نقوم الآن بكتابه أي إسم تُريده ،ثم كتابه الإيميل المؤقت وسيصلك رمز تفعيل عليه.

انشاء حساب تويتر
انشاء حساب تويتر

3 – سيطلب منك تويتر إدخال باسورد بحيث يكون أكثر من 6 أرقام. 

انشاء حساب تويتر

4 – بعد ذلك قُم بتحديد الدوله ثم أدخل رقم الهاتف الوهمي وسيصلك عليه رساله تحتوي على رمز تفعيل اخر مكون من 6 ارقام ، وفي حاله تأخر الرمز يُمكنك طلبه عبر مُكالمه هاتفيه وذلك في حاله كان الرقم الوهمي يدعم ذلك. 

 قد يطلب منك تويتر رفع صوره شخصيه على الحساب ولكن يُمكنك إجتياز هذه الخطوه عن طريق الضغط على “skip” الموجوده بالأعلى.

انشاء حساب تويتر

الآن قد قُمت بانشاء حساب تويتر وهمي والتفاعل ومتابعه الحسابات بشكل مجهول بعض الشئ. أنت الآن داخل حساب تويتر الوهمي حيث تبقى خطوه واحده وهي تحديد إسم مُستخدم تويتر الذي ترغب فيه ، بحيث يُمكنك كتابة أي إسم مُستخدم أو الإختيار من الأسماء التي يقترحها تويتر. 

 ها نحن قد إنتهينا من إنشاء حساب تويتر بعيداً عن رقم هاتفك الخاص والإيميل ، وفي حاله كنت تُريد الإحتفاظ بحساب تويتر يُمكنك إستعمال إيميل جيميل ، ومن المُحتمل بأنه لديك بعض الأسئله التي تود طرحها علينا حول انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وإيميل لذلك فأنا أنتظرك في التعليقات لأجيب على كل تساؤلاتك.

لماذا قد تقوم ب انشاء حساب تويتر

هل سالت نفسك لماذا قد تقوم بانشاء حساب تويتر وهمي مع انه يمكنك انشاء حساب عادي مؤكد برقم الهاتف او الايميل الخاص بك.

في الحقيقه يقوم الكثير من الناس بانشاء حساب التوفير وهمي من اجل الكثير من الاشياء ومنها على سبيل المثال نشر الاخبار المزيفه عبر الهاشتاغ.

ايضا يقوم كثير من الناس بانشاء حساب تويتر وهمي من اجل مضايقه المشاهير حيث انهم يحصلون على بلوك من حسابهم الاساسي وهذا على حسب اعتقادي فاذا كانت هناك اي اسباب اخرى قد تجبر انسان على انشاء حساب تويتر وهمي فانا لا اعلمها.

حسابات تويتر وهمية

انشاء حساب تويتر وهمي

يمكنك إستعمال الطريقة التي شرحناها لك بالأعلى من أجل انشاء حسابات تويتر وهمية ، و أيضا يمكنك استعمال أداة Fake Twitter Profile Gererator من أجل توليد بيانات حسابات تويتر وهمية .

خطوات الحصول على بيانات حسابات تويتر وهمية

  1. افتح صفحة Fake Twitter Profile Gererator
  2. تسرى واجهة تحتوي على حسابات تويتر وهمية
  3. سمكنك تغير هذه المعلومات بالشيء الذي يناسبك

عن Ahmad Gamal

شاهد أيضاً

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال !

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بكل سهولة بعد التحديث الجديد ، هاذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *