الرئيسية / بدون رقم الهاتف / انشاء ايميل : فتح ايميل بدون رقم هاتف (إنشاء بريد إلكتروني بدون رقم هاتف)
انشاء ايميل بدون رقم هاتف
انشاء ايميل بدون رقم هاتف

انشاء ايميل : فتح ايميل بدون رقم هاتف (إنشاء بريد إلكتروني بدون رقم هاتف)

انشاء ايميل 2022. كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف بكل سهولة مع هاذا الشرح الجديد و الحصري حول انشاء ايميل بدون رقم هاتف.

أقدم لكم افضل طريقة تمكنك من انشاء ايميل بدون رقم هاتف مهما كان نوع الإيميل Gmail أو هوتميل أو حتى ياهو ، مع هذه الطريقة ستتمكن من انشاء اي ايميل بدون استعمال رقم الهاتف .

من أكثر المشاكل التي تواجه الناس أثناء انشاء أي ايميل هي تأكيد الحساب عبر رقم الهاتف ، و على الرغم من أن هناك خدمات مثل الجيميل لا تطلب رقم الهاتف دائما ن و لكن هناك مواقع مثل  حساب ياهو تحتاج الى تأكيد رقم الهاتف ، و في هذا الموضوع ساعطيك طريقة تمكنك من انشاء ايميل بدون رقم هاتف مهما كان نوعه .

فتح ايميل بدون رقم هاتف

الأمر لا يتعلق بنوع الإيميل ، لأن هذه الطريقة التي ساقدمها لك يمكنك إستعمالها اثناء انشاء أي ايميل بدون رقم هاتف ، حتى اذا كان الأمر يتعلق ب انشاء الحساب الروسي فكما نعلم إنه من الصعب أن تقوم بإنشاء حساب روسي بدون استعمال رقم الهاتف .

و كي لا يطول الأمر أكثر أنا أقدم بين يديك افضل 3 طرق يمكنك إستعمالها في انشاء الإيميلات بدون رقم هاتف، و سنبدا بأفضل طريقة .

1- استعمل رقم الهاتف نفسه في كل حساب من اجل انشاء ايميل بدون رقم هاتف

هذه أسهل طريقة يمكنك القيام بها من اجل انشاء ايميل بدون رقم هاتف ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بعمل حساب ايميل جديد و تضع رقم هاتفك في الحساب و تقوم بتأكيد الحساب ، و بعد هذا ستقوم بحذف رقم الهاتف من الحساب و يمكنك إنشاء حساب جديد بنفس الرقم بعد حذفه .

و لكن من الأفضل أن تنتظر 24/48 ساعة قبل أن تقوم بإنشاء حساب جديد ن لأنه على الاغلب سيكون رقمك محفوضا في قواعد البيانات و لم يتم حذفه بعد .

قد تختلف طريقة حذف رقم الهاتف على حسابات الإيميل ، و لكن على الأغلب ستقوم بالدخول الى أعدادات الايميل و من هناك يمكنك حذف رقم الهاتف ، والبدا في انشاء ايميل بدون رقم هاتف.

في هذه الصورة مكان حذف رقم الهاتف على حساب الجيميل .

انشاء ايميل
انشاء ايميل

2-كيفية عمل ايميل شخصي بدون رقم هاتف عبر الرقم الوهمي لإستقبال رسالة التفعيل

هذه طريقة أخرى يمكنك استعمالها من اجل انشاء ايميل بدون رقم هاتف ، كما انها ليست صعبة كثيرا. تتمثل هذه الطريقة في أن تقوم بإستعمال ارقام وهمية او افتراضية بدلا من رقمك الحقيقي .

و يمكنك الحصول على الأرقام الوهمية بكل سهولة ، و انا اقترح عليك زيارة موقع رقم امريكي العربي لأن هذا الموقع يقدم احدث طرق الحصول على الأرقام التي يمكن إستعمالها في تاكيد حسابات الإيميل .

بعد حصولك على رقم وهمي أو امريكي أو افتراضي ، المهم أن يكون هذا الرقم يستقبل رسائل SMS ، ستقوم بإستعمال الرقم من اجل تلقي رسالة التفعيل و تقوم بإنشاء الايميل بدون رقم الهاتف عبر استعمال رقم وهمي بكل بساطة .

فتح ايميل بدون رقم هاتف
فتح ايميل بدون رقم هاتف

3- استعمل خدعة الجهاز الجديد

بعض حسابات الايميل مثل Gmail تمنحك امكانية انشاء ايميل بدون رقم الهاتف في حالة كان لديك جهاز جديد ، و يمكنك أن تجعل من جهازك القديم كأنه جديد . و هذا عبر مسح جميع البيانات التي تم تخزينها على المتصفح و جميع التطبيقات التي تستعمل الأنترنت .

في موضوع على مدونة خفايا الأنترنت تم شرح جميع طرق انشاء جيميل بدون رقم الهاتف ، و كان من بين هذه الطرق أن تقوم بمسح مخلفات الجهاز و من ثم تقوم بتغيير الآيبي و من ثم تتوجه الى https://www.google.com و ستجد أنه يمكنك انشاء الإيميل بدون رقم الهاتف .

إنشاء بريد إلكتروني بدون رقم هاتف

كانت هذه افضل 3 طرق تمكنك من انشاء حسابات الايميل بدون رقم الهاتف ، علما أننا قدمنا لكم من قبل العديد من الشروحات التي تتعلق بإنشاء الحسابات بدون رقم الهاتف ، مثل انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف و ايضا انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف و انشاء حساب ياهو جديد بدون رقم الهاتف .

أما بالنسبة الى الطرق 3 هذه فيمكنك إستعمالها على اي موقع فهي تعمل على كل المواقع التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني .

عمل ايميل بدون رقم هاتف 2022

قدمنا لكم العديد من المواضيع المختلفه حول انشاء ايميل بدون رقم هاتف على موقعنا ايميل روسي وهذا الموضوع ايضا يحتوي على افضل ثلاثه طرق تمكنك من انشاء حساب ايميل بدون رقم هاتف.

ولكن وكما نعلم فيوجد العديد من الطرق المختلفه التي تمكنك من انشاء ايميل بدون رقم هاتف ولا يمكننا ان نشرح جميع هذه الطرق في مقاله واحده لهذا انا ادعوكم الى تصفح موقعنا وسوف تجدون العديد من الطرق المختلفه التي تمكنكم من انشاء حسابات بدون الحاجه الى رقم الهاتف.

عن sohaip

شاهد أيضاً

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال !

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بكل سهولة بعد التحديث الجديد ، هاذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *