الرئيسية / انشاء ايميل / ايميل وهمي جاهز : شرح كيفية انشاء ايميل وهمي 2022
بريد إلكتروني وهمي جاهز

ايميل وهمي جاهز : شرح كيفية انشاء ايميل وهمي 2022

تصادف في كثير من الأحيان الحاجة للتسجيل في موقع لفترة مؤقتة أو عمل بريد إلكتروني على عجالة لأداء مهمة معينة. وهنا تبرز أهمية عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز، والذي يمكنك من التسجيل في العديد من المواقع بسهولة دون أن يستغرق وقت وجهد كبير. وهذا يعني أنك عندما تقوم بالتسجيل في العديد من المواقع سوف يصلك الكثير من الرسائل عبر البريد الوهمي مثل بريدك الشخصي تماما، وتستطيع إنجاز أعمالك بسهولة دون الحاجة لرؤية العديد من الرسائل المزعجة أو الغير مرغوب فيها في بريدك الشخصي. وفي هذا المقال سنقدم لك كل ما تحتاج معرفتهه عدد المواقع التي تساعدك في عمل ايميل وهمي بكل سهولة.

استخدام ايميل وهمي

عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز
  • عندما تحتاج إلى عمل أكثر من إيميل لاستخدامها في التسجيل لعدة مواقع أو تطبيقات، حيث أن هناك قيود على إنشاء أكثر من بريد إلكتروني حقيقي بنفس البيانات.
  • عندما تكون بحاجة إلى استخدام البريد لفترة وجيزة، لاسيما إن كان وقت إنشاء الإيميل أطول من الفترة التي تحتاجه في استخدامه. فإن استخدام بريد إلكتروني وهمي جاهز بالتأكيد سيوفر عليك الكثير من العناء والوقت.
  • عندما لا تريد مشاركة بياناتك الخاصة، وخاصة بيانات الاتصال مثل رقم الهاتف، فجميعنا يعلم أن إنشاء بريد إلكتروني حقيقي يتطلب بشكل أساسي رقم هاتف لاستخدامه في حالات التوثيق والتحقق. كذلك عندما تمتلك رقم هاتف واحد، فمن الصعب إنشاء أكثر من إيميل على نفس الرقم.
  • عندما تحتاج الى الدخول الى بعض التطبيقات والالعاب التي تتطلب البريد الإلكتروني كشرط أساسي لتسجيل الدخول. وذلك لأن هذه التطبيقات تقوم بإرسال رسائل دورية إلى إيميلك الشخصي. وهنا يكون عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز هو الأنسب لمثل هذه المعضلة.

كيفية إنشاء حساب ياهو عربي بسهولة

مزايا إنشاء بريد إلكتروني وهمي

عندما تحتاج إلى استخدام اكثر من إيميل في نفس الوقت, أو التسجيل في عدد من المواقع لفترة وجيزة, كما وإن كنت تود الدخول إلى موقع ما أو التسجيل في خدمة معينة دون الحاجة إلى مشاركة بياناتك الخاصة, فإن استخدام بريد إلكتروني وهمي جاهز هو الحل الأمثل في هذه الحالات. باستخدامك بريد إلكتروني وهمي جاهز, يمكنك عمل عدد لا محدود من الايميلات المجانية بسهولة مما يمكنك من استخدامها وقتما تشاء وكيفما تشاء. وهنا المزيد من المزايا التي ستحصل عليها باستخدامك بريد إلكتروني وهمي جاهز:

  • يوفر لك الأمان والحماية من الرسائل الضارة أو الغير مرغوب فيها والمشفر التي تتوارد إلى بريدك الشخصي.
  • لا يتطلب من الأمر مشاركة بياناتك الشخصية أو بيانات الاتصال الخاصة بك للدخول إلى المواقع المختلفة.
  •  باستخدامك بريد إلكتروني وهمي جاهز يعني انك ستحصل على إيميل مجاني تماما.
  • يساعدك البريد الوهمي في الحماية من الاختراق لايميلك الشخصي.
  • ·          يوفر لك عدد لا نهائي من عناوين البريد في فترة قصيرة.
  • يتميز الايميل الوهمي بسرعة وصول الرسائل والايميلات.
  • بمجرد الانتهاء من استخدام الايميل الوهمي, يتم فقدان البريد بشكل تلقائي كم ويتم مسح كافة الايميلات والرسائل المخزنة على هذا الايميل.
  • يمكنك استخدام الايميل الوهمي في مختلف المتصفحات سواء على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

كيفية انشاء بريد مهمل مجاني

بغض النظر عن اي موقع عمل ايميل وهمي ستقوم باستخدامه، فإن هذه المواقع تعمل بنفس الآلية تقريبا. ليس عليك سوى الدخول إلى واحد من هذه المواقع, ومن ثم اتباع الخطوات التالية, حيث لن تأخذ من وقتك كثيرا لتحصل على بريد إلكتروني وهمي جاهز, وهذه الخطوات كالتالي:

  • قم بالدخول إلى إحدى مواقع عمل الايميل الوهمي عن طريق المتصفح لإنشاء بريد إلكتروني وهمي جاهز بسهولة.
  • عند دخولك لأي من هذه المواقع ستجد خيارين في الغالب: “إنشاء بريد مؤقت/عشوائي” و “اختيار اسم ونطاق”
  • يمكنك اختيار نطاق جاهز بالنقر على  الخيار الأول أو حتى كتابته يدويا بالنقر على الخيار الثاني.
  • قم بنسخ عنوان البريد الوهمي الجديد
  • قم بفتح نافذة جديدة, مع الانتباه إلى عدم إغلاق صفحة الموقع وإلا ستفقد معلومات البريد نهائيا.
  • قم بلصق عنوان البريد في أي من المواقع التي تريد تسجيل الدخول إليها أو إنشاء حساب فيها.
  • اذهب إلى صفحة موقع الايميل الوهمي الذي فتحتها مسبقا, حيث سيظهر لك رمز التحقق او الرسالة المتوقع وصولها من الموقع الذي قمت بالدخول إليه للتو.
  • قم بعمل الإجراءات اللازمة من تأكيد بريد أو تأكيد رمز تحقق أو غيره.
  • بمجرد أن تنتهي من استخدام البريد المؤقت, قم بإلغائه أو ببساطة قم بإغلاق صفحة الموقع وسيتم حذفه نهائيا.

رابط عمل ايميل وهمي temp mail مجانًا

مواقع عمل ايميل وهمي

موقع مهمل  mohmal: هو الأشهر عربيا في تقديم خدمة عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز، حيث يعطيك بريد مؤقت لمدة ٤٥ دقيقة يمكنك تمديدها عند الحاجة. بمجرد أن تنتهي المدة, سيتم حذف البريد تلقائيا وفقدان جميع الرسائل على هذا البريد.

موقع  Guerrilla Mail: يعد واحدا من المواقع المميزة في خدمة البريد المؤقت, حيث يتميز بسهولة عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز دون الحاجة إلى مشاركة بياناتك الخاصة ومعلومات اتصالك, كما ويختفي الاميل تلقائيا بعد الانتهاء منه مباشرة.

موقع  Temp Mail: يمكنك من خلال استخدام هذا الموقع المميز عمل عدد لا محدود من الايميلات المتعددة في نفس الوقت ودون الحاجة إلى مشاركة بياناتك الخاصة أو التحقق من رقم هاتفك الشخصي. ويمكنك استخدام هذه الايميلات في أي موقع تريده.

موقع مؤقت : يعد واحدا من أفضل المواقع العربية لإنشاء بريد إلكتروني وهمي جاهز يتطابق إلى حد كبير مع ميزات الايميل الحقيقي, حيث يمكنك استقبال الرسائل الإلكترونية دون مشكلة والتسجيل لأي موقع أو خدمة. ويتم حذفه تلقائيا بمجرد الانتهاء منه.

موقع10minutemail : هذا الموقع يقدم لك خدمة إنشاء بريد إلكتروني وهمي لعشر دقائق، حيث يعطيط ايميل لمدة 10 دقائق قابلة للتمديد.

موقع  TrashMail: يتميز هذا الموقع بواجهة بسيطة تمكنك من عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز بسهولة وفي غضون لحظات قليلة.  

في الختام

نتمنى أن تكون هذه المقالة قد زودتك بكل ما تحتاج معرفته حول كيفية الحصول على بريد إلكتروني وهمي جاهز بسهولة. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسارات، فلا تتردد في ترك تعليقك أدناه وسنقوم بالرد في أسرع وقت. حظا موفقا.

عن Mohammad Shaaban

Professional English-Arabic translator, writer, and reporter from Gaza, Palestine.

شاهد أيضاً

انشاء حساب فيس بوك على الكمبيوتر

كيف تقوم ب عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة و شرح تفعيل الحساب من اجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *