الرئيسية / mail.ru / ترجمة انجليزي روسي و العربية في الايميل الروسي

ترجمة انجليزي روسي و العربية في الايميل الروسي

الجميع يستعمل الإميل الروسي كبديل لخدمات البريد الإلكتروني الأخرى مثلا الجيميل و الهوتميل ، و لكن المشكلة التي قد تواجه أي شخص جديد في الإميل الروسي هي اللغة الروسية في الموقع ، لأن موقع  الإيميل الروسي لا يدعم إلا لغة واحدة و هي اللغة الروسية .

الإميل الروسي بالعربي
لهذا من خلال هذا الموضوع سنى كيف نقوم بتغيير اللغة في الموقع ، لأن معظم الناس لا تفهم اللغة الروسية ، و لهذا تجد العديد من الناس يعتقدون أنه لا يمكن إرسال رسائل بواسطة الإيميل الروسي ، و لكن يجب أن تعلم أن الإيميل الروسي يحتوي على كل المميزات التي قد تحتاجها في خدمة البريد الإلكتروني و لكن المشكلة الوحيدة هي اللغة في الموقع ، لهذا سنرى كيف نقوم بتغييرها .

مشكلة اللغة في الايميل الروسي

في الموضوع السابق الذي تكلمنا فيه حول ما هو mail.ru تكلمت بعض الشيء حول اللغة في الموقع ، و اعتقد أنني سأتكلم على هذا الموضوع من جديد لأنني و بصراحة أجده شيء مثير للجدل “لماذا لا يدعم موقع الإيميل الروسي باقي لغات العالم” أن يقوم الموقع بإضافة لغات مثل الإنجليزية و الإسبانية و الفرنسية سيجلب ملايين المستخدمين الجدد .
و لكن الموقع لم يقم أبدا بأي خطوة توحي أنه يريد التوسع خارج روسيا ، حتى آخر الأخبار التي يعرضها تتعلق بروسيا فقط مهما كان الآيبي الذي تتصل منه .

ترجمة انجليزي روسي

ترجمة انجليزي روسي أمر في غاية السهولة في الإيميل الروسي ، و هاذا ما ستعرفه من خلال هاذا الموضوع . لا توجد أي طريقة تمكنك من إضافة لغة معينة على الموقع ، و لكن هناك حركة تمكنك من ترجمة الصفحة كاملة بأي لغة تريد و على أي جهاز تستعمله ، لهذا سنرى مع بعض كيفية تغيير اللغة في الايميل الروسي ، و تغيير اللغة بإمكانه تسهيل إستعمال مميزات الموقع مثل إرسال الرسائل و حذف الرسائل و غيرها .
اذا كنت على الكمبيوتر فيمكنك إستعمال متصفح جوجل كروم لأنه يحتوي على إضافة تمكنك من ترجمة أي موقع تقوم بزيارته ، و سنقوم بإستعمال هذه الإضافة لترجمة الايميل الروسي.

خطوات ترجمة الايميل الروسي :

  • افتح موقع الايميل الروسي
  • قم بإنشاء حساب جديد أو قم بتسجيل الدخول الى حسابك
  • بعد تسجيل الدخول الى حسابك إضغط على زر الماوس الأيمن في أي مكان فارغ في الصفحة ، و إختر الترجمة  كما هو في الصورة بالأسفل .
صفحة الإيميل الروسي بدون ترجمة

كما ترى يمكنني ترجمة الصفحة الى اللغة العربية و دعونا نجرب ترجمة الصفحة .

صفحة الايميل الروسي بعد الترجمة الى العربية

ترجمة الصفحة الى اللغة العربية بإمكانه مساعدتك في إستعمال الإيميل الروسي ، و كما هو موضح في الصورة بالاعلى تم ترجمة جميع محتويات الصفحة ، و لكن هناك نقص في الترجمة من اللغة الروسية الى العربية ، لهذا أنا انصحك بترجمة الصفحة الى اللغة الإنجليزية .

و لفعل هذا قم بتغيير إعدادت الترجمة من المتصفح ، كما هو في الصورة بالاسفل :

تغيير لغة الترجمة الى الإنجليزية

بعد ذالك عليك تحديد إعادادت اللغة و من ثم إختر اللغة الإنجليزية .

ترجمة صفحة الإيميل الروسي الى اللغة الى الإنجليزية

الترجمة من الروسية الى الإنجليزية فيه أقل أخطاء على عكس العربية ، لهذا أنا أفضل الإنجليزية على الأقل يمكن فهمها أكثر من الروسية .

بالطبع يمكن أن تقوم بهذه الطريقة على الهاتف سواء على الأندرويد أو على الآيفون بدون أي مشاكل .

  1. رابط ترجمة Google‏ للأندرويد.
  2. رابط ترجمة Google‏ للآيفون.
اذا كان هذا هو موضوعنا البسيط جدا حول تغيير اللغة في الإميل الروسي ، و أنا أعلم أنها طريقة سهلة للغاية و يمكن أن يقوم بها أي أحد بدون أن يطالع هذا الشرح المتواضع و لكن أريد أن أوضح أن موقع الإيميل الروسي لا يدعم باقي لغات العالم لسبب ما لهذا لا تبحث أبدا على أي طريقة لتغيير اللغبة في الموقع لأنه لا يدعم أي لغة غير الروسية .

عن sohaip

شاهد أيضاً

انشاء ايميل بدون رقم هاتف

انشاء ايميل : فتح ايميل بدون رقم هاتف (إنشاء بريد إلكتروني بدون رقم هاتف)

انشاء ايميل 2022. كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف بكل سهولة مع هاذا الشرح الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *