الرئيسية / انشاء ايميل / أفضل مواقع عمل ايميل وهمي تحديث 2022
عمل ايميل وهمي

أفضل مواقع عمل ايميل وهمي تحديث 2022

ايميل وهمي 2022 ، تعرف على أفضل خدمات بريد وهمي على الإطلاق مع شرح كيفية انشاء و عمل ايميل وهمي مجانا و بكل سهولة .

جميعنا يعلم أهمية البريد الإلكتروني في الوقت الحالي، حيث يعد امرا أساسيا في التعامل مع عالم الإنترنت والتسجيل في العديد من المواقع. وهذا يعني أنك عندما تقوم بالتسجيل في العديد من المواقع سوف يصلك الكثير من الرسائل عبر بريدك الشخصي، ومن الطبيعي أن تجد العديد من الرسائل المزعجة أو الغير مرغوب فيها. لذلك ستبحث عن طرق أخرى للدخول بدون استخدام بريدك الشخصي لتجنب مثل هذه المشاكل.

هنا يأتي دور الايميل الوهمي، حيث يساعدك عمل ايميل وهمي في عمليات التسجيل السريع عبر الانترنت، كما ويساعدك في تجنب ال سائل المزعجة. وفي هذا المقال سنفدم لكم عدد المواقع التي تساعدك في عمل ايميل وهمي بكل سهولة.

لماذا تحتاج إلى استخدام ايميل وهمي؟

عمل ايميل وهمي

كما ذكرنا سابقاً، يساعدك استخدام ايميل وهمي على التسجيل في أي موقع أو خدمة تريدها بسهولة، حيث لا تحتاج إلى استخدام البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك، كما وأنك ليس مقيدا بعدد محدد من الايميلات، فيمكنك عمل عدد لا نهائي من الايميلات المجانية دون الحاجة لإدخال بياناتك الشخصية. في حين إن عملية انشاء بريد إلكتروني جديد تتطلب جهدا ووقتا إضافيا، يساعدك عمل ايميل وهمي مؤقت على تجاوز هذه المشكلة، لا سيما ان كنت تحتاج عمل شيء ما او التسجل لخدمة او موقع معين في أسرع وقت. وهناك العديد من المزايا او الاسباب لعمل ايميل وهمي، وهي:

  • الحماية التامة من الرسائل الغير مرغوب فيها أو الرسائل الدعائية العشوائية، بجانب الحماية من الرسائل المشفرة.
  • تفادي تقديم وإدخال بيانات شخصية أو ارقام هواتف شخصية أو معلومات ذات صلة.
  • إنشاء بريد الكتروني مجاني تماما.
  • الحماية من الاختراق عن طريق تتبع بريدك الشخصي
  • . عمل عدد لا محدود من عناوين البريد الإلكتروني في فترة وجيزة
  • تدمير البريد يشكل تلقائي كما ويتم يتم فقدان الرسائل القديمة لمجرد الانتهاء من استخدام الايميل ويختفي عنوان الايميل تماما. 
  • امكانية استخدامه الموقع من مختلف متصفحات الانترنت سواء على الكمبيوتر أو الهاتف.

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

 

كيف أقوم بعمل ايميل وهمي بسهولة

كما يعلم جميعنا، فإن إنشاء أي بريد إلكتروني في إحدى مواقع إنشاء البريد يتطلب منك إدخال بيانتك الشخصية ورقم الهاتف ونطاق البريد بالإضافة إلى كلمة المرور ومن ثم تأكيد كلمة المرور والتحقق من البريد وإضافة بريد إلكتروني بديل وغيره من المتطلبات. ولكن بمجرد باستخدامك ايميل وهمي، سيصبح الأمر اسهل واسرع.

بغض النظر عن اي موقع عمل ايميل وهمي ستقوم باستخدامه، فإن هذه المواقع تعمل بنفس الآلية تقريبا. ليس عليك سوى الدخول إلى واحد من هذه المواقع والضغط على إنشاء بريد وهمي. حينها، سيتم عمل ايميل وهمي مجاني دون جهد او استغراق وقت طويل في عمل ذلك. بعد ذلك، تقوم ببساطة بنسخ الايميل، ومن ثم استخدامه كما تشاء في التسجيل لأي موقع. بعد الانتهاء من استخدامه، سيتم إلغاء البريد تلقائيا ويتم مسح جميع الرسائل، ولن يكون بإمكانك الوصول إليها، وذلك لأن الموقع لا لا يقوم بتخزين اي معلومات.

كيفية عمل بريد إلكتروني جديد للمبتدئين خطوة بخطوة

 

مواقع عمل ايميل وهمي

هو واحد من اشهر المواقع العربي التي تقدم خدمة الايميل الوهمي، حيث يمنحك ايميل وهمي لمدة ٤٥ دقيقة قابلة للتمديد، لكي تستخدمه بكل امان في التسجل في المواقع الاخرى. وبعد انتهاء المدة المحددة سيتم تدمير الايميل ذاتيا وفقدان جميع الرسائل، لحماية خصوصيتك وبياناتك.

هو موقع عمل ايميل وهمي مميز يمكنك من عمل الايميل بكل سهولة ولا يتطلب منك تسجيل الدخول الى الموقع او مشاركة بيانتك الشخصية. ويمكنك الحصول على ايميل وهمي لمدة ٦٠ دقيقة واستخدامه كما تشاء.

يعد هذا الموقع من المواقع الممتازة التي تقدم لك ايميل وهمي بسهولة. ليس هذا فقط، بل يمكنك عمل حدد لا محدود من الايميلات. ويتميز الموقع بواجهة بسيطة وسهل الاستخدام، كما وانه لا يتعين عليك تسجيل الدخول إلى الموقع لتتمكن من عمل ايميل وهمي واستخدامه كما تشاء.

يعد مؤقت واحدا من أفضل المواقع العربية التي تقدم خدمة عمل ايميل وهمي لاستقبال الرسائل الإلكترونية، حيث يعطيك ايميل وهمي لمدة ٦٠ دقيقة لاستخدامه للتسجل في اي موقع او خدمة، وبمكنك استخدامه بسهولة مثل البريد الإلكتروني الحقيقة.  

 هذا الموقع يقدم لك خدمة إنشاء ايميل وهمي لعشر دقائق، بمعنى انه بعد مرور ١٠ دقائق على عمل البريد سيختفي تلقائيا. ولكن يمكنك تمديد مدة صلاحية البريد إلى ١٠٠ دقيقة. مثل باقي المواقع، لا يتعين عليك مشاركة بياناتك الشخصية أو اي معلومات  للاستفادة من هذه الخدمة.

هو واحد من مواقع عمل البريد المؤقت المميزة، حيث يمكنك في هذا الموقع عمل ايميل وهمي يدوي واختيار الاسم والنطاق الذي تريده، كما وانه بمجر استقبالك اي رسالة الكترونية عبر الايميل الذي قمت بإنشاءه على هذا الموقع، سيتم تحديث الصفحة تلقائيا، حتى تظهر لك الرسالة.

هذا الموقع جديد، و يقدم خدمة عمل ايميل وهمي مؤقت مجاني بكل سهولة، ومثل باقي مواقع عمل البريد المؤقت، فإن هذا يقدم لك اشعارا عند وصول اي رسالة على ايميلك، كما وبعد ان تنتهي من استخدامه  سيتم حذف كل البيانات تلقائيا.

هو واحد من ابسط مواقع عمل البريد الوهمي، حيث يتميز بواجهة بسيطة، والية عمل سهلة لإنشاء الايميل واستخدامه. وبعد استخدمه سيتم حذفه تلقائيا ولن يكون بإمكان اي شخص الوصول اليه.

في الختام

يقوم العديد من الأشخاص بإستعمال ايميل وهمي من اجل انشاء حساب فيسبوك او تويتر وهمي و هاذا من أجل تفادي استعمال الأغيميل الحقيقي . لهاذا شرحنا لكم أهم النقاط حول بريد وهمي و كيف تحصل عليه .

نتمنى أن تكون هذه المقالة قد زودتك بكل ما تحتاج معرفته حول كيفية الحصول على ايميل وهمي مجانا. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسارات، فلا تتردد في ترك تعليقك أدناه وسنقوم بالرد في أسرع وقت. حظا موفقا.

عن Mohammad Shaaban

Professional English-Arabic translator, writer, and reporter from Gaza, Palestine.

شاهد أيضاً

انشاء حساب فيس بوك على الكمبيوتر

كيف تقوم ب عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة و شرح تفعيل الحساب من اجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *