الرئيسية / انشاء ايميل / بريد مهمل : كيفية إنشاء بريد الكتروني مجاني
كيفية إنشاء بريد مهمل مؤقت مجاني

بريد مهمل : كيفية إنشاء بريد الكتروني مجاني

يعد البريد الإلكتروني أمرا اساسيا لمستخدمي الانترنت، حيث تتطلب اغلب المواقع والمنصات المختلفة التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني من أجل الحصول على الخدمات المختلفة التي تقدمها هذه المواقع. بينما يحتاج البعض إلى استخدام مواقع معينة لفترة وجيزة ولا يفضل استخدام البريد الإلكتروني الشخصي الخاص به، مما يجعله يلجأ لعمل بريد مؤقت، مثل إنشاء بريد مهمل مؤقت للتمتع بخدمات هذه المواقع بسهولة.  

وفي هذا المقال، سنتحدث بشكل مفصل ومبسط عن كيفية إنشاء بريد مهمل بسهولة، والذي سيساعدك بالطبع في التسجيل بمختلف المواقع والمنصات، وتجنب الرسائل المزعجة التي قد تصل إلى بريدك الإلكتروني الأساسي.

ما هو مهمل؟

إنشاء بريد مهمل مجاني
بريد مهمل

هو موقع عربي مشهور يعمل على تقديم خدمة البريد الإلكتروني المؤقت، حيث يقدم بريد مؤقت تنتهي صلاحيته بعد فترة زمنية محددة أقصاها 45 دقيقة، مما يمكنك  من استقبال الايميلات والرسائل المختلفة على البريد المؤقت بكل سهولة وأمان والتسجيل في المواقع الإلكترونية التي لا ترغب في الدخول اليها عن طريق البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك. يمكنك بكل سهولة الحصول على بريد مؤقت عربي مجاني بمجرد الدخول إلى موقع مهمل، ومن ثم التسجيل في اي موقع او خدمة تشاء. في هذا المقال سنشرح كيفية إنشاء بريد مهمل مؤقت بسهولة ودون الحاجة إلى استخدام بريدك الشخصي أو أدخال أي بيانات شخصية على الموقع.

كيفية إنشاء حساب ياهو عربي بسهولة

مميزات موقع مهمل

إنشاء بريد مهمل مجاني

كما تحدثنا سابقاً، يساعدك استخدام بريد مهمل المؤقت  على التقدم أو التسجيل في أي موقع أو خدمة بسهولة، بعيدا عن استخدام البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك أو حتى رقم الهاتف. علاوة على ذلك،  فأنك ليس مقيد بعدد معين من البريد المؤقت، حيث يمكنك انشاء عدد لا نهائي من الايميلات المجانية بدون مشاركة بياناتك الشخصية، فقط من خلال نقرة واحدة. ليس هذا فقط، فإن انشاء بريد إلكتروني جديد يحتاج جهد ووقت إضافي، ولكن عبر استخدام بريد مهمل المؤقت، فأنت ليست لحاجة لهدر وقتك في سبيل التسجيل في موقع ما أو الحصول على خدمة معينة.  

إضافة إلى ذلك، يوفر لك إنشاء بريد مهمل مؤقت العديد من المزايا التي يصعب ايجادها لدى مزودي خدمة البريد الإلكتروني الأخرى، كالتالي:

  • إمكانية انشاء اكثر من بريد إلكتروني مؤقت دون قيود أو شروط
  • امكانية بتفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي عند استخدامه
  • في حال تم اغلاق صفحة البريد او فقدانها بالخطأ، فيمكن الرجوع إليها مرة اخرى في اي وقت دون فقدان البريد وصندوق البريد.
  • صعوبة التعرف عليه من قبل المواقع، في يسهل على الكثير من المواقع التعرف على البريد الوهمي ومن ثم اهماله، على عكس مهمل الذي يعمل كبريد حقيقي.
  • إمكانية الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني لأكثر من اسبوع
  • امكانية الاشتراك في أكثر من موقع بنفس الايميل في نفس الوقت.
  • امكانية تغير البريد المؤقت في اي وقت بسهولة ودون قيود

شاهد أيضا : كيفية عمل حساب مايكروسوفت بسهولة

كيفية انشاء بريد مهمل مجاني

إنشاء بريد مهمل مجاني

في هذه الجزئية سنتطرق للحديث عن طيفية إنشاء بريد مهمل بكل سهولة وبشكل مجاني، وذلك ضمن خطوات سلسلة وبسيطة لن تأخذ من وقتك كثيرا لتحصل على بريد مؤقت جاهز في وقت قصير. ويمكنكم إنشاء بريد مهمل مؤقت عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أولا، يتعين عليك الدخول إلى موقع مهمل لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت عن طريق المتصفح، أو يمكنك الدخول مباشرة من هنا.
  • بمجرد أن تقوم بالدخول إلى الموقع، ستجد خيارين لإنشاء البريد: الأول “إنشاء بريد باسم عشوائي” والثاني “اختيار اسم ونطاق. والخياران يؤديان نفس الغرض.
  • بمجر الضغط على إحداهما، سيتم إنشاء بريد مهمل المؤقت تلقائي او حتى بعد كتابته يدويا في حين فمت باختيار الايقونة الثانية.
  • بعد ظهور عنوان البريد الجديد، قم بتحديده ومن ثم نسخه.
  • قم بفتح نافذة جديدة مع والإبقاء على الصفحة التي تحتوي على موقع بريد مهمل، لكي لا تفقد معلومات البريد المؤقت.
  • قم بإلصاق معرف البريد المؤقت في إحدى المواقع التي تنوي الدخول إليها باستخدام البريد الإلكتروني، مثل فيس بوك أو تويتر او غيرها.
  • بالرجوع إلى صفحة بريد مهمل، ستجد رمز التحقق المرسل من الموقع الذي سجلت فيه مسبقا موجود في خانة البريد الوارد.
  • قم بنسخ الرمز ولصقه في الموقع الذي قمت بالتسجيل فيه، وبهذا سيتم تفعيل الحساب تلقائيًا.
  • بعد الانتهاء من استخدام البريد، يمكنك إلغاءه او سيتم إلغاءه تلقائيا بهد مرور ٤٥ دقيقة.

مواقع مشابه تقدم خدمة البريد المؤقت

إنشاء بريد مهمل مجاني

موقع Moakt: يعد واحدا من أفضل المواقع التي تقدم خدمة البريد الوهمي باللغة العربية، حيث يمكن استخدام البريد الوهمي لمدة ٦٠ دقيقة، ويمكن تمديدها عند الحاجة. ويمكنك إنشاء نفس عنوان البريد المؤقت مرة أخري.

موقع Temp Mail : يقوم هذا الموقع بتقديم بريد وهمي لاستقبال الرسائل الخاصة بالتفعيل مباشرة عند استخدامه في عمليات تسجيل الدخول، كما  ويمكنك التحكم في حذف الرسائل بعد استقبالها واستخدام الايميل لتصفح المواقع والتطبيقات المختلفة.

موقع Minute-mail 10 : يمكنك إنشاء بريد ١٠ دقائق مؤقت، لاستقبال بعض الرسائل والتخلص منه على الفور عن طريق هذا الموقع، كما ويمكنك تمديد صلاحية البريد لأكثر من ١٠ دقائق. 

موقع Jetabe: يمكنك هذا الموقع من استقبال البريد إلكتروني وإعادة توجيه أي رسائل ترد لبريدك، كما ويمكنك من تحديد مدة صلاحية هذا البريد ما بين ساعة واكد وحتى شهر كامل.

شاهد أيضا : كيفية عمل بريد 10 دقائق مجانا

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية إنشاء بريد مهمل مؤقت مجاني، كما وتحدثنا مزاياه واسباب استخدامه بالإضافة إلى تقديم عدد من المواقع المشابهة لمهمل. في حين واجهتكم أي صعوبة في إنشاء بريد مهمل او استخدامه، أو كانت لديكم استفسارات أو اقتراحات، لا تترددوا في كتابتها في التعليقات أسفل المقل، وسنقوم بالرد على تعليقاتكم في أقرب وقت. ويمكنك ايضا تصفح باقي الأقسام المختصة بإنشاء الايميلات والحسابات المختلفة كما تشاء. حظا موفقا.  

عن Mohammad Shaaban

Professional English-Arabic translator, writer, and reporter from Gaza, Palestine.

شاهد أيضاً

انشاء حساب فيس بوك على الكمبيوتر

كيف تقوم ب عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة و شرح تفعيل الحساب من اجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *