الرئيسية / بدون رقم الهاتف / انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف hotmail.com شرح 2022
انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف
انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف

انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف hotmail.com شرح 2022

اقدم لكم احدث الطرق التي تم اكتشافها من اجل انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف hotmail.com  ، في هذا الشرح ستتمكن من انشاء حساب اوتلوك-Outlook بدون وضع رقم هاتفك .

من أجل استخدام منتجات وخدمات مايكروسوفت مثل ويندوز 10 أو Xbox أو سكايب أو Office 365 أو OneDrive؟ ، من أجل الوصول إلى جميع هذه الخدمات ، تحتاج إلى حساب مايكروسوفت(هوتميل). هناك العديد من الطرق لإنشاء حساب جديد، بما في ذلك انشاء حساب من داخل Windows 10 أو لوحة التحكم في Xbox.

ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة هي إنشاء حساب مايكروسوفت على المتصفح ثم استخدامه لتسجيل الدخول إلى المنتجات والخدمات التي تريد استخدامها. إليك كيفية إنشاء حساب هوتميل في دقيقة واحدة فقط ، وبدون استعمال رقم الهاتف.

كيفية انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف

قبل أن أبدا في الشرح يجب أن تعلم أنه تم توحيد كل من الهوتميل و Outlook و أصبح كل منهم نفس الخدمة و التي تسمى (بريد مايكروسوفت) ، مما يعني أن هذا الشرح يحتوي على انشاء حساب اوت لوك/هوتميل بدون رقم هاتف .

هذا الأمر أشبه بخدمات جوجل ، حيث تحتاج الى انشاء حساب Gmail من أجل الوصول الى خدمات شركة جوجل ، نفس الشيء هنا للوصول الى خدمات شركة مايكروسوفت ، ستحتاج الى عمل بريد الكتروني لدى الشركة ، لهذا لا تتعجب من المصطلحات التي يتم إستعمالها في هذا الموضوع مثل إنشاء حساب Microsoft أو انشاء حساب هوتميل أو انشاء حساب اوت لوك.

كيفية إنشاء حساب مايكروسوفت باستخدام Outlook.com أو Hotmail.com

1- افتح أي متصفح وافتح صفحة إنشاء حساب Microsoft. سيطلب منك ملئ استمارة طويلة مع الكثير من المعلوماتالشخصية. أولاً ، اكتب اسمك الأول واسمك الأخير ، ولأنك ترغب في الحصول على حساب هوتميل ، انقر فوق “Get a new email address”.

صفحة انشاء حساب مايكروسوفت جديد
صفحة انشاء حساب مايكروسوفت جديد

2- سيتم تغيير نموذج انشاء حساب مايكروسوفت ، حيث يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي تريده لعنوان بريدك الإلكتروني (هوتميل) الجديد ولحساب مايكروسوفت الخاص بك. اكتب عنوان البريد الإلكتروني الذي تريده وستتحقق مايكروسوفت بسرعة من توفره. إذا لم يكن متاحًا ، فيجب عليك تغيير اسم المستخدم. إذا كان البريد الإلكتروني الذي كتبته متاحًا ، فيمكنك المتابعة ، واكتب كلمة السرالتي تريد استعمالها. ضع في اعتبارك أن كلمة المرور يجب أن تحتوي على ثمانية أحرف على الأقل ، وتضمين على الأقل اثنين من الحروف والأرقام والرموز.

ملئ البيانات في صفحة انشاء حساب هوتميل
ملئ البيانات في صفحة انشاء حساب هوتميل

3- أعد إدخال كلمة السرالتي كتبتها ويجب عليك تقديم مزيد من المعلومات مثل بلدك وتاريخ الميلاد والجنس. قم بالنزول لأسفل النموذج وهناك يطلب منك تقديم معلومات لحماية حسابك ، مثل رقم هاتفك وعنوان بريد إلكتروني بديل. يجب عليك ملئ هذه الحقول ، حيث سيتم استخدامها للتحقق من هويتك واستعادة حسابك أو كلمة السر ، عندما تواجه مشكلات في تسجيل الدخول . سيكون عليك أيضًا كتابة كود الحماية captcha ، للتحقق من أنك شخص وليس آليًا. و الآن قم بالضغط على “إنشاء حساب” ، تأكد من إلغاء تحديد الخيار الذي يشير إلى “إرسال العروض الترويجية من Microsoft” حتى لا تتلقى رسائل الإعلانات.

وضع رقم الهاتف و باقي البيانات  في صفحة انشاء حساب هوتميل
وضع رقم الهاتف و باقي البيانات في صفحة انشاء حساب هوتميل

4- بما أننا نتحدث على انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف ، فهنا اريد أن اخبرك أنه من المستحيل أن تقوم بتخطي التحقق من الهاتف ، و لكن يمكنك انشاء حساب بدون استعمال رقم هاتفك !! هنا يمكنك استعمال اي رقم و أنا اقترح عليك استعمال الرقم الأمريكي و يمكنك الحصول على ارقام امريكية وهمية و إستعمالها في التحقق من حساب الهوتميل.

انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف عبر الرقم الأمريكي
انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف عبر الرقم الأمريكي

5- اذا قمت بجميع الخطوات التي بالاعلى فأريد تهنئتك ، لأنك قمت أخيرا ب انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف و هذا عبر استعمال الرقم الأمريكي و ليس تخطي رقم الهاتف في الهوتميل لانه و كما قلت من المستحيل أن تقوم بعملة التخطي على عكس العملية التي قمنا بها في انشاء حساب روسي و كما قلت ستحصل ايضا على حساب Microsoft جنبا الى جنب مع الإيميل.

انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف

اذا كان هاذا شرحنا حول انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف ، و نتمنى انك قد تمكنت من انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف بهذه الطريقة التي قدمتها لك .

و ايضا اذا لم تمكن من انشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف ، فيمكنك استعمال رقم وهمي من أجل انشاء حساب جديد و تأكيده برقم وهمي تحصل عليه على الأنترنت .

  • الخطوة 1: أولاً ، اذهب إلى موقع Outlook الرسمي وتحديد “إنشاء حساب” .
  • الخطوة 2: ثانيًا ، اختر اسم حسابك وقم بملء الفراغ.
  • الخطوة 3: ثالثًا ، انقر فوق التالي واختر كلمة المرور الخاصة بك. ملاحظة: يمكنك اختيار كلمة مرور قوية بما في ذلك الأحرف والأرقام والرموز الخاصة إذا كنت تريد تأمين حسابك.
  • الخطوة 4: املأ اسمك الأول واسم العائلة ، ثم انقر فوق “التالي”.
  • الخطوة 5: بعد ذلك ، اختر الدولة / المنطقة وتاريخ ميلادك
  • الخطوة 6: تنتهي من متطلبات hotmail captcha للتأكد من أنك إنسان وليس روبوتًا.
  • و اذا طلب منك رقم الهاتف فهنا ضع رقم وهمي
  • أخيرًا ، أكملت جميع الخطوات ويمكنك البدء في استخدام حساب هوتميل الخاص بك على الفور.
  • اتمنى لك يوم جيد!

و في حالة كان لديك أي استفسار حول هاذا الموضوع فيمكنك ترك تعليق بالأسفل و سنقوم بالرد عليه في اسرع وقت ممكن .

عن sohaip

شاهد أيضاً

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال !

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بكل سهولة بعد التحديث الجديد ، هاذا …

2 تعليقات

  1. These aree in fact great ideas in relating too blogging.
    You have
    touched some great points here. Any way keep up wrinting.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *