الرئيسية / مواضيع / الفرق بين الإيميل الروسي و الجيميل 2019
الفرق بين الإيميل الروسي و الجيميل
الفرق بين الإيميل الروسي و الجيميل

الفرق بين الإيميل الروسي و الجيميل 2019

هل تسائلت يوما هل هناك فرق بين خدمات البريد الإلكتروني ? و هل تعرف اذا ما كان هناك فرق بين الإيميل الروسي و الجيميل ، حسننا في هذا الموضوع سأحاول الإجابة على كل هذه الأسئلة و أكثر .

ما الأفضل الإيميل الروسي او الجيميل

حسسنا اريد أن اقولها و بدون أي مقدمات ن الجيميل هو أفضل خدمة بريد إلكتروني ( مجانية ) ، و لا أعتقد أنه سيكون هناك منافس قد يصل الى ما وصلت إليه خدمة ال Gmail . لانه و بكل بساطة هناك عملاق يقف وراء خدمة الجيميل و هو google.

و لا يمكن أن تظهر شركة تنافس أو تقدم ما تقدمه خدمة الجيميل ، لأنها هناك أشياء من الصعب جدا أن تقوم بها اي شركة أخرى ، و اربزها توفير الخدمة مجانا و لا ننسى أن خدمة الجيميل تعمل على سيرفرات في جميع أنحاء العالم ، و هذا هو سبب سرعة تحميل خدمات جوجل .

الايميل الروسي
الايميل الروسي

و لكن هذا لا يعني أن باقي الخدمات سئية ، بل بالعكس هناك من لا يحب إستعمال الخدمات الامريكية لأنها و بكل بساطة لا تحترم المحافضة على المعلومات الخاصة ، لهذا تجد أنه في روسيا يتم إستعمال الإيميل الروسي بدلا من كل الخدمات الأخرى ، و هذا ما يتم تقديمه في موقعنا الايميل الروسي : كل ما يتعلق بالايميل الروسي .

ما هو الاسهل إستخداما

ربما قد تسأل : ما هو الاسهل من ناحية الإستعمال الإيميل الروسي أو الجيميل . حسننا بكل بساطة الجيميل اسهل من الإيميل الروسي من ناحية السهولة ، لأنه يحتوي على واجهة إستخدام في غاية السهولة خصوصا أنه يدعم جميع لغات العالم على عكس الغيميل الروسي ، حيث انك تحتاج الى بعض الخدع من أجل تغيير اللغة .

أما بالنسبة لإرسال الرسائل ، فلا يوجد اي فرق بين الإيميل الروسي و الجيميل . لأنه عندما تقوم بإرسال رسالة عبر الجيميل تصل Inbox و نفس الشيء مع الإيميل الروسي .

ما هو الأفضل من ناحية الأمان

يمكننا أن نقول أن شركة جوجل تتمتع بحماية عالية جدا ، و جميع منتجات جوجل و منها Gmail تتمتع بأمان عالي جدا ، و هذا من ناحية القرصنة . و لكن فيما يخص التجسس على المعلومات فإن شركة جوجل ربحية أي أنها تستعمل معلوماتك من أجل عرض الإعلانات .

نفس الشيء مع الايميل الروسي ، و لكن في روسيا يتم التعامل مع هاكذا مواقع من قبل الحكومة ، أي أن الحكومة تتدخل بشكل كبير في عالم الأنترنت في روسيا ، لهذا تجد أنه يوجد بديل لكل الشركات الأمريكية في روسيا ، حتى مواقع التواصل ، و أيضا لا ننسى أن روسيا تمتلك محرك بحث خاص يدعى يانديكس كبديل للعملاق جوجل .

ماذا يجب أن أستعمل

ليس مشروطا عليك الإختيار اذا كنت شخص عادي ، و لكن اذا كنت معاديا للشركات الأمريكية فعلك التبديل للإيميل الروسي بدلا من Gmail . قدمنا لكم معلومات حول mail.ru الايميل الروسي و رأينا أن الموقع يعمل منذ فترة طويلة جدا ن و ليس جديدا .

شعار الجيميل
شعار الجيميل

و لكن لا ننسى أهم ميزة في الجيميل و هي أنه يمكن ربط الحساب مع جميع منتجات جوجل ، سواء يوتويب أو حوجل بلاي أو أيا كان من خدمات جوجل . لهذا اذا كنت شخص يعمل على الأنترنت فلابدى من أنك تمتلك حساب على جوجل ، و ربما تستعمله بشكل يومي ، لأنه أصبح جزئا من حياتنا .

يجب أن تأخذ الموضوع على أنه مجرد مقارنة ، لأنه لا يمكن الإستغناء على خدمة Gmail في أي حال . حتى اذا قامت جوجل بتسريب الباينات مثلما حدث مع فيسبوك . لأنه هناك العديد من حسابات الجيميل مربوطة بحسابات أخرى سواء على مواقع التواصل أو منتديات أو حتى الحسابات البنكية .

الجيميل هو الأفضل

لا تنسى أنه هناك الكثير من المواقع توفر لك خدمة انشاء حساب بنقرة زر واحدة عبر ربط حسابك على جوجل ، و هو نفسه حساب الجيميل . و هذا يعني أنك سوف تختصر الكثير من الوقت .

و شيء آخر و هو ان جميع المواقع تثق ب الدومين gmail.com أكثر من أي دومين آخر . و هذه معلومة في غاية الاهمية ، خصوصا اذا ما تم إغلاق حساب معين مربوط بالجيميل .

عن sohaip

شاهد أيضاً

التسويق عبر البريد الإلكتروني

احتراف التسويق عبر البريد الإلكتروني 2020

كل ما يجب عليك معرفته لاحتراف التسويق عبر البريد الإلكتروني بالتفصيل:يُعتبر البريد الإلكتروني أو الإيميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *