الرئيسية / انشاء ايميل / بريد 10 دقائق : إنشاء ايميل وهمي بريد عشر دقائق 100%
عمل بريد 10 دقائق

بريد 10 دقائق : إنشاء ايميل وهمي بريد عشر دقائق 100%

بريد 10 دقائق 2022. تعرف على كيفية إنشاء ايميل وهمي 10 دقائق بكل سهولة و خلال ثواني فقط بخطوات سهلة جدا و مضمونة 100%.

تتطلب اغلب مواقع التسجيل استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك للتمتع بخدماتها المتعددة. ولكن ربما لا ترغب في التسجيل باستخدام ايميلك، لتجنب الرسائل العشوائية المزعجة او غير المهمة في صندوق البريد الخاص بك. وهنا يأتي دور  عمل بريد 10 دقائق مؤقت وهمي ليساعدك على التسجيل في أي موقع بدون استخدام البريد الإلكتروني الشخصي. ليس هذا فقط، بل ويساعدك على التخلص من الرسائل الغير مرغوبة والعشوائية التي تصلك على ايميلك الخاص، مثل الإعلانات والدعايات.  وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن كيفية عمل بريد 10 دقائق وما اهميته ومزاياه.

بريد 10 دقائق

بريد 10 دقائق
بريد 10 دقائق

تعد خدمة عمل بريد 10 دقائق إحدى خدمات البريد ذاتية التدمير، حيث يتم انشاءها من أجل تلقي بريد إلكتروني على عنوان مؤقت يمكن التخلص منه ذاتيا كما ولا يتم الاحتفاظ باي معلومات او رسائل شخصية. وتتوفر هذه الخدمة بعدة مسميات واشكال حيث يمكنك استخدام اي منها كما تشاء. في نهاية المطاف، ستجد نفس النتيجة ونفس الوظيفة وهى حمايتك من الرسائل الغير مرغوبة او البريد المزعج. ويمكنك عمل بريد 10 دقائق مؤقت من اي متصفح ويب للكمبيوتر او عن الهاتف بكل سهولة.

كيفية عمل بريد إلكتروني جديد للمبتدئين خطوة بخطوة

ما هي مزايا استخدام بريد ١٠ دقائق

بريد ١٠ دقائق
بريد ١٠ دقائق

كما ذكرنا سابقاً، يساعدك استخدام بريد ١٠ دقائق على التقدم أو التسجيل في أي موقع أو خدمة بدون صعوبات، حيث لا يتطلب الأمر البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك أو رقم هاتف. ليس هذا فقط، بل وأنك ليس مقيدا بعدد محدد من الايميلات، حيث يمكنك انشاء عدد لا نهائي من الايميلات المجانية دون الحاجة لإدخال بياناتك الشخصية وكل هذا فقط بنقرة واحدة. علاوة على ذلك، إن عملية انشاء بريد إلكتروني جديد تتطلب جهدا ووقتا إضافيا. وبالتالي، يساعدك عمل بريد 10 دقائق على تجاوز هذه المشكلة، لا سيما ان كنت تحتاج عمل شيء ما او التسجل لخدمة او موقع معين في أسرع وقت.

إضافة إلى ذلك، يوفر لك عمل بريد ١٠دقائق العديد من المزايا التي يصعب ايجادها لدى مزودي خدمات البريد الإلكتروني الأخرى. وتشمل هذه المزايا:

  • إنشاء بريد الكتروني مجاني تماما.
  • الحماية التامة من الرسائل الغير مرغوب فيها أو الرسائل الدعائية العشوائية، بجانب الحماية من الرسائل المشفرة.
  • الحماية من الإختراق عن طريق تتبع بريدك الشخصي
  • . انشاء عدد لا محدود من الايميلات في فترة وجيزة
  • خدمة بريد ذاتية التدمير، حيث يتم فقدان الرسائل القديمة لمجرد الانتهاء من استخدام الايميل، كما ويختفي عنوان الايميل تماما.  
  • تفادي تقديم وإدخال بيانات شخصية أو ارقام هواتف شخصية أو معلومات ذات صلة.
  • امكانية استخدامه من جميع متصفحات الانترنت للكمبيوتر والهاتف.
كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

ايميل وهمي 10 دقائق

ايميل وهمي 10 دقائق
ايميل وهمي 10 دقائق

كما يعلم جميعنا، فإن إنشاء أي بريد إلكتروني في إحدى مواقع إنشاء البريد يتطلب منك إدخال بيانتك الشخصية ورقم الهاتف ونطاق البريد بالإضافة إلى كلمة المرور ومن ثم تأكيد كلمة المرور والتحقق من البريد وإضافة بريد إلكتروني بديل وغيره من المتطلبات. ولكن بمجرد باستخدامك بريد وهمي، سيصبح الأمر اسهل واسرع.

لعمل بريد ١٠ دقائق مجاني، ما عليك سوى زيارة احدى مواقع البريد الوهمي مثل مهمل والنقر على إنشاء بريد وهمي. حينها، سيتم عمل بريد ١٠ دقائق مجاني دون تدخل منك او استغراق وقت طويل في عمل ذلك. بكل بساطة، تقوم بنسخ الايميل، ومن ثم استخدامه كما تشاء في التسجيل لأي خدمة أو موقع. بعد الانتهاء من استخدامه، سيتم إلغاء البريد تلقائيا ويتم مسح جميع الرسائل، وان يعد بإمكان أي شخص الوصول إليها، حيث لا يقوم الموقع بتخزين اي معلومات.

أهم مواقع عمل ايميل 10 دقائق

ايميل 10 دقائق
ايميل 10 دقائق

موقع مهمل: وهو الأكثر استخداما، حيث يقوم بتوفير اللغة العربية لإدخال البيانات والتسجيل بسهولة. يتم استخدام البريد الوهمي لمدة ٤٥ دقيقة  تقريبا، ويمكن تمديدها إلى أكثر من  ذلك اذا تطلب الأمر.  كما ويمكنك اختيار نطاق الايميل من بين أكثر من عشرة نطاقات بسهولة وتغييره في اي وقت.

موقع Moakt: وهو أفضل المواقع التي تقدم هذه خدمة البريد الوهمي باللغة العربية، كما ويمكن استخدام البريد الوهمي لمدة ٦٠ دقيقة ويمكنك تمديدها. والمميز في هذا الموقع أيضا أن بإمكانك عمل نفس الايميل مرة أخري، بالإضافة إلى امكانية استخدامه بحوالي ثلاثون لغة.

موقع Temp Mail : يتميز هذا الموقع في توفير بريد وهمي لاستقبال الرسائل الخاصة بالتفعيل مباشرة بعد استخدامه في التسجيل الدخول، كما  ويجعلك تتحكم في حذف الرسائل بعد استقبالها واستخدام البريد لتصفح المواقع وفتح تطبيقات الهاتف المحمول.

موقع Minute-mail 10 : يمكنك من عمل بريد ١٠ دقائق مؤقت، لاستقبال بعض الرسائل والتخلص منه على الفور، كما ويمكنك تمديد صلاحية البريد لأكثر من ١٠ دقائق.  

كما ويوجد عدد من مواقع إنشاء البريد الوهمي، مثل: Guerrilla Mail، وموقع Throw Away Mail، وموقع Minute Inbox، وموقع Drop Mail، وموقع Fake Email Generator، وغيرها من المواقع التي يمكنك استخدمها والتمتع بميزاتها في الحصول على افضل خدمة عمل بريد ١٠ دقائق مجاني في اسرع وقت.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح سريع لكيفية عمل بريد 10 دقائق مجاني، كما وتطرقنا للحديث عن واهميته ومزاياه واسباب استخدامه. ان واجهتكم أي مشكلة او صعوبة في إنشاء او استخدام البريد الوهمي، أو كانت لديكم استفسارات أو اقتراحات، لا تترددوا في كتابتها في التعليقات أسفل المقل، وسنقوم بالرد على تعليقاتكم في أقرب وقت. ويمكنك ايضا تصفح باقي الأقسام المختصة بإنشاء الايميلات والحسابات المختلفة بشكل مبسط. حظا موفقا.   

عن Mohammad Shaaban

Professional English-Arabic translator, writer, and reporter from Gaza, Palestine.

شاهد أيضاً

انشاء حساب فيس بوك على الكمبيوتر

كيف تقوم ب عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة و شرح تفعيل الحساب من اجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *