الرئيسية / Gmail / تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف 2022
تسجيل دخول بريد الكتروني gmail من الهاتف
تسجيل دخول بريد الكتروني gmail من الهاتف

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف 2022

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف الآيفون او الأندرويد بكل سهولة 2022 مع شرح تطبيقات الهاتف التي تمكنك من تسجيل الدخول الى بريدك الإكتروني من الهاتف.

الشيء الأول الذي يجب أن تقوم به عند شراء هاتف جديد هو تسجيل الدخول الى البريد الإكتروني gmail خصوصا على هواتف الأندرويد ، لأن هذا يعطيك العديد من المميزات و منها عمل نسخة احتياطية للأرقام و الرسائل و إعدادات الهاتف .

على الرغم من أن اضافة حساب البريد الإلكتروني جيميل على الآيفون يختلف على الأندرويد و لكن من الأفضل ان تقوم بإضافته على الهاتف الذي تعمل به من اجل الحصول على كامل المميزات . و من خلال هذا الموضوع سنرى كيف يمكنك تسجيل دخول بريد الكتروني gmail من الهاتف الأندرويد أو الآيفون .

كيفية تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف في iOS

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف
تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف

تسجيل دخول بريد الكتروني gmail في الآيفون في غاية السهولة ، و لا تحتاج الى اي خبرة أو تقنية من اجل تسجيل الدخول ، فقط تابع الخطوات التالية:

  • افتح الإعدادات.
  • قم بالنزول الى الأسفل إلى البريد> حسابات> إضافة حساب ، ثم حدد Google.
  • أنت الآن في صفحة تسجيل دخول بريد الكتروني gmail.
  • أدخل بريد الجيميل ، وانقر فوق التالي.
  • الآن أدخل كلمة السر ، وانقر فوق التالي.
  • سوف يسألك عن الأشياء التي تريد مزامنتها. قم بإيقاف تشغيل الأشياء التي لا تريد مزامنتها ، ثم انقر فوق “حفظ” في الزاوية العلوية اليمنى عند الانتهاء.

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail هاتف الأندرويد

من الضروري أن تقوم بإضافة حساب الجيميل على هاتف الأندرويد ، و هذا من أجل أن تحصل على كل المميزات للهاتف ، على كل حال قد تختلف واجهة تسجيل دخول ال gmail من الأندرويد من نسخة الى أخرى و لكن جميع هواتف الأندرويد تقريبا تملك طريقة واحدة لإضافة حساب الجيميل.

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail
تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail
  1. افتح درج التطبيقات. وهذا يعتمد على إصدار الأندرويد لديك – يمكن القيام بذلك عن طريق التمرير من الإرساء ، أو النقر على أيقونة درج التطبيق.
  2. اضغط على الإعدادات.
  3. انتقل إلى الحسابات> إضافة حساب ، ثم حدد Google.
  4. في هذه المرحلة ، قد يُطلب منك كلمة السر أو بصمة أو نقش او اي حماية تضعها على الهاتف.
  5. الآن لقد وصلت إلى شاشة تسجيل دخول بريد الكتروني gmail ، لذلك أدخل عنوان حسابك على Gmail وانقر فوق التالي.
  6. بعد ذلك ، أدخل كلمة السر وانقر فوق التالي.
  7. اختر موافقة على صفحة شروط الخدمة.
  8. إذا كنت تريد إضافة طريقة دفع ، فأضف بطاقتك الائتمانية هنا. خلاف ذلك ، حدد لا شكرا.
  9. بمجرد الانتهاء ، ستعود إلى الحسابات في الإعدادات. إذا كنت تريد أن ترى الحسابات التي أضفتها ، أو تريد حذف أي منها ، فما عليك سوى النقر على Google.

استعمال تطبيق Gmail من اجل تسجيل دخول جيميل

اذا قمت بإنشاء حساب جيميل جديد فلابدى بإنك تحتاج الى تطبيق معين كي تتمكن من الدخول الى الرسائل على الهاتف ، و هذا بدلا من الدخول الى رابط موقع الجيميل كل مرة ، و لحسن الحض يمكنك تحميل و تثبيت تطبيق Gmail على هاتف الآيفون و الأندرويد.

تحميل تطبيق Gmail على الأندرويد

تحميل تطبيق Gmail على الايفون

تسجيل دخول جيميل
تسجيل دخول جيميل

من السهل جدا أن تقوم بإضافة حساب الجيميل على التطبيق من الهاتف ، في البداية قم بتحميل التطبيق من الروابط بالاعلى للأندرويد و ال IOS و قم بتثبيت التطبيق بشكل عادي كاي تطبيق تقوم بتثبيته على الهاتف .

الآن بعد تثبيت التطبيق ، قم ب تسجيل الدخول gmail و هذا عبر وضع إسم المستخدم و كلمة السر ، و بعد تسجيل الدخول الى حسابك على الهاتف ، يمكنك البدا في ارسال و استقبال الرسائل بدون أي مشاكل . الآن يمكنك مراجعة باقي مواضيع الموقع مثل :انشاء حساب روسي بدون رقم الهاتف .

لأنه و بكل صراحة أنا اجد العديد من خدمات البريد الإلكتروني والتب تتفوق على gmail في الكثير من الأشياء و اول شيء هو الحماية و الخصوصية للمستخدمين ن فكما نعلم دخل شركة جوجل الأول هو من الإعلانات ، لهذا لا تتعجب أن الشركة تتجسس عليك لمجرد أن تعرض لك إعلانات مناسبة.

اذا كما هو واضح فإن تسجيل دخول بريد الكتروني gmail من الهاتف امر في غاية السهولة ، و بمجرد بعض الضغطات ستتمكن من تسجيل الدخول .

عن sohaip

شاهد أيضاً

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022 طريقة مضمونة

انشاء حساب جيميل في ثواني فقط. إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بأكثر من 10 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *