الرئيسية / انشاء ايميل / كيفية عمل ايميلات جاهزة بإستعمال موقع ايميلات جاهزة حصريا
الحصول على ايميلات جاهزة

كيفية عمل ايميلات جاهزة بإستعمال موقع ايميلات جاهزة حصريا

جميعنا يعلم أهمية البريد الإلكتروني في حياتنا لاسيما في ظل هذا التسارع التكنولوجي التي نشهده في وقتنا الحاضر. وتتجلى أهمية الايميل عند الحاجة إلى التسجيل في موقع معين أو خدمة معينة, حيث يعتبر الايميل شرطا أساسيا في الدخول للكثير من المواقع والمنصات المختلفة أو حتى الحصول على خدمات أو منتجات معينة.

ولكن ماذا إن كنت بحاجة إلى تجربة خدمة جديدة أو منتج جديد أو حتى موقع جديد ولا تريد استخدام بريدك الشخصي. لذلك سنخصص في هذا المقال حول الحصول على ايميلات جاهزة. وذلك لأن الجميع يرغبون في إبقاء حساباتهم الشخصية آمنة ويستخدمونها لأغراض محددة.

سنقوم في هذا المقال بتقديم واحد من أفضل الأدوات التي تساعدك في الحصول على ايميلات جاهزة بالعدد الذي تريده. وسنقوم بشرح آلية استخدام الأداة ضمن خطوات مبسطة بكل سهولة. ولكن قبل الحديث دعنا نلقي نظرة سريعة على أهم وأشهر موقع عمل بريد إلكتروني، وهو الجي يمل.

ما هو الجي ميل؟

لا يخفى على أحد أهمية الجي ميل في التعامل مع عالم الانترنت. ويعتبر جي ميل من اهم مواقع عمل البريد الالكتروني المرتبطة بجوجل بشكل مباشر. ويتم التعامل مع هذا المواقع من قبل الكثير من المؤسسات الدولية والجامعات والمواقع الرسمية، حيث يعتبر أكثر موثوقية ومصداقية عدا عن سهولة استخدامه من قبل المستخدمين من كافة الأطياف. لذلك، يعتبر جي ميل من أفضل مواقع عمل البريد الإلكتروني. دعنا نلقي نظرة على أهم مميزات جي ميل ولماذا يتعين عليك امتلاك حساب جي ميل.

مزايا استخدام الجي ميل

في هذا القسم، سنعرض لكم العديد المميزات التي ستجدها عند استخدامك ليجي ميل، وذلك بمجرد أن تقوم بإنشاء حساب على موقع جي ميل. وهي كالتالي:

تعرف على كيفية الدخول إلى إيميل وزارة الصحة بسهولة

  • يوفر لك جي ميل الحماية التامة بشكل مجاني ليس مثل العديد من المواقع الاخرى التي قد تفرض عليك بعض الرسوم من اجل حماية حسابك.
  • على النقيض من بعض مواقع عمل البريد الإلكتروني التي تسمح لك بعمل حساب واحد فقط مجانا، تسمح لك شركة جوجل بعمل أكثر من حساب جي ميل بشكل مجاني ودون قيود أو شروط إضافية.
  • يوفر لك موقع جي ميل مساحة تخزينية بشكل مجاني، حيث يمكنك رفع الصور والملفات المتعددة والاحتفاظ بها بشكل آمن.
  • من الجدير بالذكر أن جودل بجميع خدماتها بما في ذلك الجي ميل متوفرة بجميع اللغات، وهذا يعني أنك تستطيع اختيار اللغة التي تفضلها للتحكم بحسابك بكل سهولة.
  • من الميزات الفريدي في جي ميل، هو أنه يوفر لك أكثر من واجهة حيث تتناسب مع طبيعة الجهاز الخاص بك سواء كان حاسوب أو حتى هاتف ذكي بأنواعه المتعددة.
  • يوفر لك جي ميل ميزة فتح أو تسجيل الدخول إلى أكثر من حساب جي ميل في نفس الوقت، كما ويمكنك فتح هذه الحسابات من خلال متصفح واحد.
  • يتميز جي ميل بسهولة استخدامه، حيث يمكنك الدخول الى حسابك بسهولة والتحكم به بشكل شامل وذلك بسبب توفر واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
  • يساعدك جي ميل على حماية ايميلك الشخصي من الرسائل التجسسية والمعلومات الضارة حيث يقوم بتصنيف الرسائل التي تصلك ما بين هام وغير مرغوب وضار   
  • والأهم هو أن جي ميل يقوم بتوفير بالحماية التامة لمعلوماتك ويحافظ على خصوصيتك. ليس هذا فقط، بل ويمكنك استخدام اسم مستعار في حال كنت لا تود مشاركة أي معلومات حساسة خاصة بك على مواقع الانترنت، حيث لا يفرض جي ميل عليك مشاركة أي معلومات خاصة بك سوى بيانات اتصال فقط من أجل تأكيد حسابك.

 

تطبيق جيميل جيناريتور – Gmail Generator

كيفية الحصول على ايميلات جاهزة

ان كنت تبحث عن ايميلات جاهزة دون عناء، فهذه الأداة مناسبة تمام لك. وهي عبارة عن تطبيق مجاني تمام ومتاح لجميع المستخدمين. ببساطة، سوف تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك فقط، ومن ثم سيتم توليد ايميلات جاهزة بشكل كبير حيث يمكنك استخدامها في التسجيل في أي موقع عبر الانترنت.

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي ستجدها في الأسفل ومن ثم ستحصل على ايميلات جاهزة تصل إلى أكثر من 2000 ايميل مجاني بشمل تلقائي، ومن المهم ذكره هو كلما كان عدد الأحرف في الايميل الذي تقوم بكتابته في التطبيق أكبر كلما زاد عدد الايميلات الجاهزة التي يتم توليدها تلقائيا عبر الموقع. كل ما عليك فعله للحصول على ايميلات جاهزة عن طريق استخدام هذه الأداة هو اتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً، قم بتحميل الأداة على جهازك.
  2. قم بفتحها، سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية.
  3. أكتب البريد الإلكتروني الخاص بك بدون Gmail.com
  4. اضغط Enter) ) وسيتم توليد ايميلات جاهزة بأعداد كبيرة
  5. لمزيد من الشرح، قم باتباع الشرح في الصور أدناه.

بداية سوف تقوم بالنقر على أيقونة generator من اجل توليد ايميلات جاهزة بالعدد الذي تريده، كما في الصورة أدناه.

بمجرد أن تضغط على الأيقونة سوف تظهر لك رسالة التأكيد كما ترى في الصورة أدناه. قم بالضغط على  Yes وسيتم  توليد ايميلات جاهزة بشكل تلقائي.

بعد توليد الإيميلات الجاهزة، سوف يظهر لك ملف Text في مكان التحميل والذي يحتوي على عدد كبير من الايميلات الجاهزة التي تم توليدها. وسابقاتحدثنا سابقا أنً عدد الايميلات الجاهزة التي يتم توليدها مرتبط  بعدد أحرف البريد الإلكتروني الخاص بك. لذلك، إذا كنت تريد الحصول على عدد كبير من الايملات، ما عليك سوى إنشاء بريد إلكتروني جديد يحتوي على عدد كبير من الحروف.

خطوات ربط ايميل وزارة الصحة بالأيفون بسهولة

في الختام

نتمنى أن تكون هذه المقالة قد زودتك بكل ما تحتاج معرفته حول كيفية تحديث بيانات ايميل وزارة الصحة الخاص بك بسهولة. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسارات، فلا تتردد في ترك تعليقك أدناه وسنقوم بالرد في أسرع وقت. حظا موفقا.

عن Mohammad Shaaban

Professional English-Arabic translator, writer, and reporter from Gaza, Palestine.

شاهد أيضاً

انشاء حساب فيس بوك على الكمبيوتر

كيف تقوم ب عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة و شرح تفعيل الحساب من اجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *