الرئيسية / بدون رقم الهاتف / إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف 2021
انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف
انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف 2021

تعرف على اسهل طريقة إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف في سنة 2021 عبر استعمال آخر الخدع و التقنيات لعمل فيسبوك بدون رقم الهاتف ، و ايضا تعرف على كيف يمكنك الحصول على رقم مجاني و ربطه على الفيسبوك ، أو انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف و استعمال الايميل الروسي في الموضوع .

إنشاء حساب فيس بوك

على الرغم من أنه في الآونة الأخيرة ضهرت العديد من المنصات التي تعد أفضل من فيسبوك ، خصوصا موثع تويتر و أيضا تيك توك الذي ضهر مؤخرا.

الى أن الفيسبوك يتم إستعماله بشكل كبير جدا في منطقة شمال إفريقيا مثل مصر و الجزائر و المغرب ، على عكس دول الخليج التي تستعمل تويتر و سناب شات و غيرها من المنصات البديلة ، فقط أحببت أن اضيف هذه المعلومة في مقال إنشاء حساب فيس بوك هاذا . و ما العيب في إكتساب معلوة جديدة 🙂 .

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

على الرغم من كل كل منصات مواقع التواصل الإجتماعي ، إلا ان فيسبوك يحافض على مكانته كأكبر منصة تواصل على الأنترنت . و لكن يعاني هذا الموقع من مشكلة الخصوصية التي لا يحترمها أبدا ، و لهذا تجد العديد من الناس مترددين في الإكمال على هذا الموقع .

و خصوصا الناس التي لا تريد أن يعرف أحد اسرارها ، فتجد بعض من الأفراد لا يريدون وضع الإيميل أو رقم الهاتف الحقيقي على حسابهم على فيسبوك ، و بدلا من هذا يضعون رقم وهمي أو ايميل مؤقت.

انت لا تحتاج الى ادخال رقم الهاتف على الفيسبوك اثناء انشاء حساب جديد ، لأنه يمكنك انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل بساطة و ايضا يمكنك عدم استعمال ايميلك الحقيقي على كل حال فكما رأينا أنه يمكنك انشاء فيسبوك روسي و هذا عبر بريد mail.ru .

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف أمر في غاية السهولة و أيضا يمكنك عدم وضع ايميلك الحقيقي في حساب الفيسبوك ، على كل حال يمكنك انشاء ايميل روسي و ربطه على حساب الفيسبوك بدلا من ايميلك ، و ايضا يمكنك استعمال خدمة البريد المؤقت و التي تعطيك ايميل يعمل لمدة قصيرة و من ثم ينتهي ، كما أنه صالح لتفعيل حسابات الفيسبوك .

انشاء حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف و استعمال الايميل المؤقت خيار غير جيد اذا كنت تريد انشاء حساب شخصي ، لأن الحساب قد يتعرض للحضر أو الإغلاق . دائما أنصحك بإستعمال الايميل الروسي مع حساب الفيسبوك .

1- استعمل احد مواقع الايميل المؤقت (جميع هذه المواقع مجانية)

2- قم بإنشاء ايميل على أحد هذه المواقع أو يمكنك و كما قلت انشاء حساب روسي بدلا من هذه الإيميلات ، مباشرة بعد زيارة احد هذه المواقع سيتم اعطائك بريد مؤقت أو يمكنك الضغط على “Generate” لإنشاء بريد مؤقت.

انشاء ايميل مؤقت على موقع Temp Mail
انشاء ايميل مؤقت على موقع Temp Mail

3- استعمل الايميل المؤقت اثناء انشاء حساب فيسبوك جديد و يمكنك استعمال المتصفح الخفي للمزيد من الخصوصية ، في بعض الأحيان لن يعمل معك الايميل الاول ، في هذه الحالة قم بتغيير الايميل أو استعمل موقع آخر .

وضع الايميل المؤقت على حساب فيسبوك جديد
وضع الايميل المؤقت على حساب فيسبوك جديد

4- بعد انشاء حساب فيسبوك ، سيطلب منك فيسبوك الرمز الذي تم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني. ارجع إلى عنوان بريدك الإلكتروني المؤقت وستتمكن من رؤية رسالة التأكيد الإلكترونية.

5- اكتب كود التأكيد على Facebook أو يمكنك الضغط على رابط تاكيد الحساب في نفس الرسالة التي تصلك على البريد.

تأكيد حساب الفيسبوك بعد إنشائه
تأكيد حساب الفيسبوك بعد إنشائه

6- الآن لقد تمكنت من انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف او ايميل.

انشاء حساب فيسبوك بدون رقم الجوال

وضع رقم الهاتف على حساب الفيسبوك أمر مهم للغاية ، و هذا من اجل تأكيد الحساب و حمايته من التعطيل لهذا يجب ان تضع رقم هاتف حتى اذا كان وهمي . لهذا اقدم لك طريقة الحصول على رقم وهمي و ربطه على حساب الفيسبوك .

هناك خدمات تشبه الايميل المؤقت و لكنها تقدم رقم مؤقت بدلا من ايميل ، و يمكن استعمال هذه الارقام في استقبال الرسائل أو مكالمات و يمكنك التعرف على هذه المواقع و اكثر من خلال موقع رقم امريكي العربي ، في هذه الحالة نحن نحتاج الى رقم وهمي يستقبل الرسائل من اجل ربطه على الفيسبوك .

1- استعمل موقع يعطيك رقم امريكي مثل موقع SMSReceiveFree أو يمكنك استعمال موقع الحصول على رقم امريكي .

2- بالنسبة إلى موقع SMSReceiveFree ، ستحتاج إلى اختيار بلد. يمكنك تحديد إما الولايات المتحدة أو كندا للحصول على رقم من الدولتين.

موقع SMSReceiveFree الذي يعطي رقم امريكي
موقع SMSReceiveFree الذي يعطي رقم امريكي

3- بعد التسجيل في الموقع ستحتاج الى اختيار احد الارقام التي تم انشائها مسبقا ، و لا يمكنك انشاء رقم جديد .

4- بمجرد تحديد الرقم الذي تريده ، سيتم نقلك إلى لوحة تحكم في رقم الهاتف والرسائل التي يتلقاها الرقم (تذكر أن رقم الهاتف المحمول مشترك مع عدة أشخاص)

الحصول على رقم وهمي لحسابات الفيسبوك
الحصول على رقم وهمي لحسابات الفيسبوك

5- اذهب الى موقع فيسبوك و استخدم هذا الرقم في التسجيل ، او يمكنك ربط الرقم في حساب قديم عبر إعدادات الهاتف المحمول .

6- الآن قد قمت بعمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بدون اي مشاكل و بكل سهولة.

انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف 2021

على الرغم من أن الطريقة التي شرحناها لك بالأعلى تعمل 100% و بها يمكنك انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة ، و لكن اذا كنت تبحث على طرق أخرى فيمكنك تجربة :

  1. احصل على رقم وهمي من اجل استعماله في حساب الفيسبوك ، فبدلا من انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف يمكنك انشاء واحد برقم وهمي
  2. قم بانشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف و استعمال الايميل بدلا من رقم الهاتف ، و هذه طريقة سهلة للغاية . حيث ستقوم بإستعمال ايميل وهمي م اجل انشاء حساب فيسبوك .

عن sohaip

شاهد أيضاً

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بسهولة

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال !

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بكل سهولة بعد التحديث الجديد ، هاذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *